بعد شهرين من طرحها.. عود البطل تقترب من 100 مليون مشاهدةالسقا يشارك جمهوره بنقل شعائر صلاة الفجر من المسجد النبويأخبار الفن .. حمدي المرغني: صحيت من النوم ‏فوجئت بدفن حسن حسني.. ووفاة عفاف شاكر شقيقة الراحلة شاديةفي ذكرى ميلاد يونس شلبي .. سبب طلبه من سعيد صالح وأبطال مدرسة المشاغبين عدم حضور فرحهحدث ليلاً| تفاصيل وفاة موظف بسجن طرة بكورونا.. وأمريكا على صفيح ساخن بسبب "فلويد"كورونا في 24 ساعة| اقتربنا من 24 ألف إصابة وبيان من الحكومة بشأن إجراءات الفتح التدريجيآخر فرصة.. الإسكان: فتح باب التظلم إلكترونيًا للإعلان الـ12 لاستيفاء المُستنداتالصحة تكشف تضليل صفحات التواصل الاجتماعي بشأن العلاج المنزلي لـ كورونامصطفى بكري عن مظاهرات جورج فلويد: أمريكا تتذوق من نفس الكأسكيف دعمت الحكومة قطاع الصناعة خلال جائحة كوورنا؟100 رواية أفريقية.. "الخبز الحافي" سيرة محمد شكرى المسيرة للجدلقرأت لك .. كتاب "التواصل فى مواجهة العنف" هل ينجو العالم؟قيمة المسروقات نصف مليون إسترليني.. السطو على منزل رياض محرز في مانشستربريطانيا توافق على استئناف الرياضة مطلع يونيوزوجة لمحكمة الأسرة: 5 سنوات طفلتى مريضة وزوجى يمتنع عن سداد نفقات العلاجعامل يستعين بأصدقائه لقتل سائق وشقيقه بعد رفضه الزواج من شقيقتهالشرطة الأمريكية تدفع عجوزًا أمريكيًّا يستند على عكاز وتُسقطه أرضًا (فيديو)كوريا الجنوبية تعلن تسجيل 27 اصابة جديدة بفيروس كورونااعتقال ما يقرب من 1400 شخص في 17 مدينة أمريكية خلال الاحتجاجاتإعلان حالة الطوارئ في مدينة ناشفيل الامريكية بعد إضرام النيران بمبنى محكمة

إسبانيا تسجل 48 وفاة جديدة بكورونا

   -  
إسبانيا

وكالات

سجلت وزارة الصحة الإسبانية، اليوم السبت، 48 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا خلال آخر 24 ساعة، لتصل حصيلة ضحايا الوباء في البلاد إلى 28678 حالة، حسبما أفادت "فرانس برس"

وأكدت الوزارة تشخيص 466 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي منذ أمس، ليصبح إجمالي عدد الإصابات في البلاد 235290.

وصرح وزير الصحة الإسباني سلفادور إيلا، اليوم بأن جميع مناطق البلاد ستنتقل اعتبارا من الاثنين القادم إلى المرحلة الأولى من تخفيف القيود المفروضة لكبح الجائحة، و47% من السكان سينتقلون إلى المرحلة الثانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة