حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورخاص| أحمد وفيق بعد نجاحه في "الاختيار": "أتمنى تجسيد الشهيد عبدالمنعم رياض""أول زوج لمديحة يسري وتبناه عبدالوهاب".. من الفنان محمد أمين؟مواعيد مباريات اليوم الأحد 31-5-2020 والقنوات الناقلةاتحاد الكرة يحدد يونيو 2021 موعدا لإنهاء الدورى الجديد بسبب الأولمبيادآخرهم سعد ومغاورى ..رياضيون فى مقصلة الكوروناعرض سعودي لضم "جناح" الأهلي خلال ميركاتو الصيفللفيروس وجوه أخرى.. كيف استفادت الكرة فى مصر من "كورونا"؟خطوة بخطوة.. لو متقدم للإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعى.. ازاى تعرف نتيجتكالإمارات تضخ 2.40 مليون برميل يوميا في مايو تماشيا مع اتفاق أوبكالبنوك تبدأ اليوم مواعيد العمل الجديدة من 9:30 صباحًا لـ3 عصرًالبيريل والكورندم والجارنت فرص استثمارية تعدينية بحفافيت فى الصحراء الشرقيةسائق تاكسي بدمياط يوزع كمامات مجانية على الركاب .. فيديواستمرار فحص القادمين إلى العريش لكشف حالات كوروناآدم .. سابع حالة ولادة في مستشفى العزل باسنا ..صورلحق بأبيه في نفس الشهر .. حكاية حكم كرة القدم المتوفى بكورونا في المنوفيةفيديو.. عاصفة مدارية تضرب جنوب غرب سلطنة عمانصور.. "آدم" سابع مولود يرى النور فى مستشفى إسنا للحجر الصحىتحرير 731مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةصور.. مأساة عجوز 77 عاما بسوهاج تعيش بمفردها وتحتاج من يطعمها

فحص جديد.. مستشفيات لندن تجرب اختبارًا سريعًا للكشف عن كورونا

   -  
السلطات الصحية في بريطانيا

وكالات

بدأت مستشفيات في العاصمة البريطانية لندن، تجرّب فحصًا جديدًا للكشف عن فيروس كورونا، يظهر النتيجة خلال فترة تزيد على ساعة واحدة بقليل، حسبما أفادت رويترز.

وبدأت المستشفيات بتجربة هذا النظام الجديد للفحص بعد أن حصل على ترخيص الجهات التنظيمية المعنية.

ويعتمد الفحص الجديد على اختبار الحمض النووي، وطوره أستاذ في "إمبريال كوليدج" في لندن وحصل على موافقة استخدامه من الهيئة المعنية بالرقابة على الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية في المملكة المتحدة نهاية أبريل الماضي بعد تجارب ناجحة.

ويستخدم الفحص حاليا في أقسام علاج السرطان وأقسام الولادة تمهيدا للاستعانة المحتملة به على نطاق أوسع.

ولا يتطلب الفحص الجديد إرساله لمعامل تحاليل، مما قد يتيح إجراء الفحوصات على نطاق أوسع وأسرع لعدد أكبر من الناس.

ولا تزال بريطانيا حتى الآن تستخدم فحوصا مخبرية تستغرق 48 ساعة لتظهر النتائج وتتطلب من الناس التنقل لمراكز الفحص الإقليمية أو إرسال العينات والنتائج عبر البريد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة