ماجدة زكى تستأنف تصوير "قوت القلوب" بعد 3 أسابيع5 علامات بتقولك إن الصداقة قلبت حب.. التركيز والحساسية الزائدة الأبرزدراسة.. تناول مزيج من البرتقال والزيتون يساعد في علاج مرض خطيرحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورخاص| أحمد وفيق بعد نجاحه في "الاختيار": "أتمنى تجسيد الشهيد عبدالمنعم رياض""أول زوج لمديحة يسري وتبناه عبدالوهاب".. من الفنان محمد أمين؟مواعيد مباريات اليوم الأحد 31-5-2020 والقنوات الناقلةاتحاد الكرة يحدد يونيو 2021 موعدا لإنهاء الدورى الجديد بسبب الأولمبيادآخرهم سعد ومغاورى ..رياضيون فى مقصلة الكوروناعرض سعودي لضم "جناح" الأهلي خلال ميركاتو الصيفللفيروس وجوه أخرى.. كيف استفادت الكرة فى مصر من "كورونا"؟خطوة بخطوة.. لو متقدم للإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعى.. ازاى تعرف نتيجتكالإمارات تضخ 2.40 مليون برميل يوميا في مايو تماشيا مع اتفاق أوبكالبنوك تبدأ اليوم مواعيد العمل الجديدة من 9:30 صباحًا لـ3 عصرًالبيريل والكورندم والجارنت فرص استثمارية تعدينية بحفافيت فى الصحراء الشرقيةسائق تاكسي بدمياط يوزع كمامات مجانية على الركاب .. فيديواستمرار فحص القادمين إلى العريش لكشف حالات كوروناآدم .. سابع حالة ولادة في مستشفى العزل باسنا ..صورلحق بأبيه في نفس الشهر .. حكاية حكم كرة القدم المتوفى بكورونا في المنوفيةفيديو.. عاصفة مدارية تضرب جنوب غرب سلطنة عمان

رئيس النمسا ينهئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك

   -  
الرئيس النمساوي الكسندر فان دير بيلين

النمسا - (أ ش أ)

أعرب الرئيس النمساوي الكسندر فان دير بيلين، عن خالص تهنئته إلى مسلمي النمسا والعالم، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال الرئيس النمساوي في تصريحات، اليوم السبت، "اتقدم بخالص التهاني إلى جميع المسلمين في النمسا بمناسبة انتهاء شهر رمضان الكريم وحلول عيد الفطر المبارك ونتمنى لهم موفور الصحة والسعادة" .

ومن جانبه .. تقدم أوميت فورال رئيس الهيئة الاسلامية النمساوي بتهنئة مماثلة إلى مسلمي النمسا بمناسبة حلول عيد الفطر .

وقال فورال "إن أداء صلاة العيد ستكون في المنازل بسبب الظروف الراهنة الخاصة بجائحة كورونا المستجد، داعيا إلى الله أن يزيح هذه الأزمة عن كل البشرية وأن يتمتع الجميع بالصحة والعافية" .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة