الشرطة الأمريكية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في مينيابوليسألمانيا تسجل 286 إصابة جديدة و 11 حالة وفاة بفيروس كوروناالمكسيك تسجل 2885 إصابة جديدة بكورونا بإجمالي 87.512 حالةارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في هولندا إلى 46460 والوفيات إلى 5970ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في سويسرا إلى 30845 والوفيات إلى 1919الإمارات تضخ 2.40 مليون برميل يوميا في مايو تمشيا مع اتفاق أوبكماجدة زكى تستأنف تصوير "قوت القلوب" بعد 3 أسابيع5 علامات بتقولك إن الصداقة قلبت حب.. التركيز والحساسية الزائدة الأبرزدراسة.. تناول مزيج من البرتقال والزيتون يساعد في علاج مرض خطيرحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورخاص| أحمد وفيق بعد نجاحه في "الاختيار": "أتمنى تجسيد الشهيد عبدالمنعم رياض""أول زوج لمديحة يسري وتبناه عبدالوهاب".. من الفنان محمد أمين؟مواعيد مباريات اليوم الأحد 31-5-2020 والقنوات الناقلةاتحاد الكرة يحدد يونيو 2021 موعدا لإنهاء الدورى الجديد بسبب الأولمبيادآخرهم سعد ومغاورى ..رياضيون فى مقصلة الكوروناعرض سعودي لضم "جناح" الأهلي خلال ميركاتو الصيفللفيروس وجوه أخرى.. كيف استفادت الكرة فى مصر من "كورونا"؟خطوة بخطوة.. لو متقدم للإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعى.. ازاى تعرف نتيجتكالإمارات تضخ 2.40 مليون برميل يوميا في مايو تماشيا مع اتفاق أوبكالبنوك تبدأ اليوم مواعيد العمل الجديدة من 9:30 صباحًا لـ3 عصرًا

فنزويلا ترسل قوة حماية بحرية لناقلات الوقود الإيرانية القادمة إليها

   -  
علم فنزويلا

وكالات

أرسلت فنزويلا، قطعًا بحريةً، اليوم السبت، لحماية ناقلات الوقود الإيرانية في مياه فنزويلا الإقليمية، المقرر وصولها غدًا الأحد، حسبما أفادت روسيا اليوم.

وكانت وكالات إيرانية، نشرت صورًا لمواقع ناقلات الوقود الإيرانية الخمس في طريقها إلى فنزويلا.

وذكرت وكالة مهر للأنباء الإيرانية شبه الرسمية، في وقت سابق من اليوم، أن الرئيس حسن روحاني، قال إن بلاده سترد إذا سببت الولايات المتحدة أي متاعب للناقلات التي تحمل الوقود الإيراني إلى فنزويلا.

وتشير بيانات رفينيتيف أيكون لتتبع السفن إلى أن خمس ناقلات تحمل وقودا إيرانيا لفنزويلا التي تعاني من شح الوقود تقترب من البحر الكاريبي ومن المتوقع وصول أولها إلى مياهها يوم الأحد.

وسببت الشحنات مواجهة دبلوماسية بين إيران وفنزويلا من جهة والولايات المتحدة من جهة أخرى، إذ يخضع البلدان للعقوبات الأمريكية. وقال مسؤول كبير إن واشنطن تدرس إجراءات للرد، دون أن يذكر تفاصيل بشأن الخيارات المطروحة.

وعززت الولايات المتحدة في الآونة الأخيرة وجودها في الكاريبي استعدادا لما تقول إنه توسيع لعملية لمكافحة المخدرات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة