شاهد .. صورة نادرة جدًا تجمع بين حسن حسني ومصطفى متوليابقى افتكرني يا معلم.. هكذا نعى جمهور السوشيال ميديا حسن حسنيفيديو .. تامر سري يطرح أحدث أغانيه المحترمساندى عن أعمالها الجديدة: "بعمل ملوخية ورز تيجوا تاكلو"هيفاء وهبى تنتطر طرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" بعد فتح السينماتصور.. أجمل ساعات اليد النسائية المرصعة بالماس.. اعرفى تلبسيها مع إيهالتزام واسع بقرار «ارتداء الكمامة».. وتغريم المخالفين"والدها موسيقار ووالدتها راقصة ومشروع عن الشيخة موزة لم يكتمل".. معلومات عن نهلة سلامةأحمد صيام لـ"مصراوي": "تحدثت مع حسن حسني قبل وفاته بساعات ولم يكن يشكو من شيء"أخت شادية وتزوجت من كمال الشناوي.. وفاة الفنانة عفاف شاكر"الميرغني" عن عدم حضور جنازة حسن حسني: "بطلوا إلقاء الناس بالباطل"خاص| بدرية طلبة: "العمل مع الزعيم ختم النجومية ولا أعرف سبب تعاطف الجمهور معي في البرنس"أروى في جلسة تصوير على البحر: "الدنيا هترجع بس بلاش ننسى الكمامة"وزير الكهرباء: فتح باب تلقى طلبات العدادات الكودية سيؤدى لزحاما بشركات التوزيعشاهد أحدث صور لمشروع مثلث ماسبيرو.. ونسب التنفيذ تتخطى 40%8 أسباب جعلت "الضبعة" ثانى أفضل محطة نووية بالعالمالبابا تواضروس: الإيمان هو ذراع الله القوية التى تقودنا فى الأحداثمحمد فضل: أتمنى رؤية حسام غالى رئيسا للأهلي وهذا سبب رحيلي عن القلعة الحمراء.. فيديومجدي عبدالغني: نادي القرن له معايير خاصة.. والأهلي فاز به عن جدارة.. فيديوالزمالك: عودة لافتة نادي القرن الحقيقي بشكل جديد

أشرف حكيمي أفضل ظهير هجومي في أوروبا هذا الموسم ويطارد أرقام الأسطورة البرازيلية

   -  

واصل النجم المغربي أشرف حكيمي تألقه مع بوروسيا دوتموند هذا الموسم في مباراة الفوز على فولفسبورج بثنائية نظيفة في الجولة الـ27 من الدوري الألماني.

وسجل اللاعب المعار من ريال مدريد هدفا وصنع آخر في مباراة اليوم، ليرفع مساهمته لـ18 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات.

وقدم حكيمي 11 أسيست لزملائه في الدوري الالماني هذا الموسم، بعدما برع كظهير أو جناح في خطة المدرب لوسيان فافر.

وأصبح حكيمي أفضل ظهير في الدوريات الأوروبية من حيث المساهمات الهجومية، متفوقا على نجم ليفربول الشاب ترنت أليكسندر أرنولد الذى ساهم في 16 هدفا هذا الموسم.

ويأتي زميل حكيمي في دورتموند رافييل جيريرو في المركز الثالث من خلال المساهمة في 13 هدفا هذا الموسم، رغم أنه يميل أكثر إلى جناح.

أرقام حكيمي هذا الموسم، تجعله في المركز الثاني بين لاعبي ريال مدريد هجوميا هذا الموسم، خلف فقط كريم بنزيما، المساهم في 20 هدفا رغم أنه مهاجم.

وبرهن النجم المغربي أنه يستحق مكانا في ريال مدريد الموسم المقبل، من خلال تخطي الرقم الأفضل للبرازيلي مارسيلو المساهم في 13 هدفا في موسم 2009-2010، كما يمتلك 7 مباريات لتحطيم الرقم الأفضل للأسطورة روبيرتو كارلوس، والذي ساهم في 23 هدفا عام 2001.

وأحرجت أرقام حكيمي الهجومية المدرب زين الدين زيدان هذا الموسم، خاصة بعدما فشل لاعبه المدلل في مركز الظهير الأيمن بتقديم ما يرتقي للنجم المغربي، من خلال هدف واحد فقط و7 أسيست، رغم مشاركته في الأغلبية العظمى من مباريات الميرينجي هذا الموسم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة