إيران توبخ أمريكا بعد مقتل رجل أسود في منيابوليسبابا الفاتيكان يدعو لتوجيه تمويل الأسلحة إلى البحوث لتجنب تفشي وباء آخرترامب يعلن تأجيل قمة «G7» إلى سبتمبر وينوي دعوة روسياالجيش الليبى يعلن مقتل قائد «فرقة السلطان مراد» السورىقتيل واعتقالات باحتجاجات «عنف الشرطة» فى عدة مدن أمريكيةشاهد .. صورة نادرة جدًا تجمع بين حسن حسني ومصطفى متوليابقى افتكرني يا معلم.. هكذا نعى جمهور السوشيال ميديا حسن حسنيفيديو .. تامر سري يطرح أحدث أغانيه المحترمساندى عن أعمالها الجديدة: "بعمل ملوخية ورز تيجوا تاكلو"هيفاء وهبى تنتطر طرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" بعد فتح السينماتصور.. أجمل ساعات اليد النسائية المرصعة بالماس.. اعرفى تلبسيها مع إيهالتزام واسع بقرار «ارتداء الكمامة».. وتغريم المخالفين"والدها موسيقار ووالدتها راقصة ومشروع عن الشيخة موزة لم يكتمل".. معلومات عن نهلة سلامةأحمد صيام لـ"مصراوي": "تحدثت مع حسن حسني قبل وفاته بساعات ولم يكن يشكو من شيء"أخت شادية وتزوجت من كمال الشناوي.. وفاة الفنانة عفاف شاكر"الميرغني" عن عدم حضور جنازة حسن حسني: "بطلوا إلقاء الناس بالباطل"خاص| بدرية طلبة: "العمل مع الزعيم ختم النجومية ولا أعرف سبب تعاطف الجمهور معي في البرنس"أروى في جلسة تصوير على البحر: "الدنيا هترجع بس بلاش ننسى الكمامة"وزير الكهرباء: فتح باب تلقى طلبات العدادات الكودية سيؤدى لزحاما بشركات التوزيعشاهد أحدث صور لمشروع مثلث ماسبيرو.. ونسب التنفيذ تتخطى 40%

أخبار الزمالك| حسم مصير أشرف بن شرقي واجتماع مع كارتيرون بشأن اللاعبين

   -  
أخبار الزمالك

نشر "صدى البلد"، على مدار الساعات الماضية من اليوم السبت 23-5-2020 مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في نادي الزمالك ، وجاءت كالآتي:

اجتمع أمير مرتضي منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك وأحمد مرتضي عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق مساء أمس بفندق إقامته بالقاهرة.


حسم خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، الجدل بشأن مصير المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


كشف أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، اخر التفاصيل، بشأن شعبان عبد الوهاب نجم كرة السلة بالقلعة البيضاء، والذي اصيب بفيروس كورونا المستجد.


كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن عقد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول جلسة مع المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الأيام القليلة المقبلة.


حرص هاني العتال رجل الأعمال ونائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي توجيه التهنئة إلي جمهور النادي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة