هيئة الطرق: إنشاء 7 كبارى بـ"القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بتكلفة مليار جنيهالصحة العالمية: الذباب المنزلى لا يتسبب فى نقل عدوى كوروناانتهاء اليوم الـ67 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًصحة الشرقية: محاسبة عامل مشرحة في واقعة تسليم جثة متوفي كورونا لأهله .. فيديوصحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديوأحمد بخيت يوضح سبب ندرة المسلسلات التاريخية مؤخرامتحف مارى روز يضم سفينة عمرها 508 أعوام مهدد بالإغلاق.. تعرف على السبب"شاهدته يحمل سلاحا ناريا".. والد المتهم رقم 28 بأنصار بيت المقدس يروى تفاصيل ضبطهاليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنونس و ج..كل ما يجب معرفته عن ألبوم إيلي جولدينج الرابع Brightest Blueالنفايات البلاستيكية تهدد "فقمة" بالموت بعد التفاف شباك صيد حول عنقها.. صورمدير الإعلام باتحاد الكرة: هددت بتقديم استقالتي عدة مرات.. فيديومحمد عبد العاطي لـ صدى البلد: لم أوقع للزمالك وجميع الأخبار المنتشرة كذبأحمد مرتضى: أمير يدرس الترشح لاتحاد الكرة.. وأبطال أفريقيا أهم من الدوريأسامة إسماعيل: اللجنة الخماسية لا تدير الأمور بشكل احترافيجامعة طنطا: تعاون مشترك مع إحدى الجامعات الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادضبط 39 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتنفيذ 51 إزالة واسترداد 1500 متر من أراضى أملاك الدولة بالغربيةتحرير 316 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية4 مكاسب زملكاوية من تجديد عقد كارتيرون صائد البطولات

نجم الأهلي السابق : أنا أفضل من روبرتو كارلوس .. فيديو

   -  
روبرتو كارلوس

تحدث محمود أبو الدهب نجم الزمالك والاهلي السابق ، عن تفوقه علي روبرتو كارلوس ظهير أيسر منتخب البرازيل وريال مدريد السابق .

وقال ابو الدهب ، عبر اون تايم ، انه كان يمتلك قدما قوية ويستطيع التصويب من أي منطقة في الملعب، لكن هناك فرق بين اللاعب الذي يصوب بقوة واللاعب الذي يضعها في زاوية معينة بمهارة

وشدد ابو الدهب ، علي انه عندما احترف في النمسا كانوا يلقبونه بـ "المدفعجي، وجاءت لجنة من الفيفا، حتى تقيس قوة تصويبه، وأخبروه أنه يتفوق على البرازيلي روبرتو كارلوس.

وتابع ، ان البعض تعجب من انه يقارن نفسه بـ روبرتو كارلوس، مضيفا لست أنا من أضع مقارنات، ولكن لما لا.

واختتم محمود ابو الدهب ، تصريحاته ، ان عبد الله السعيد ومن قبله حازم إمام يستطيعون وضع الكرة بمهارة في زاوية من خارج المنطقة، أما أنا فكنت أستطيع التصويب بقوة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة