نيكي يقفز رغم "حروب الكلام" بين بكين وواشنطن.. والمستثمرون يقتنصون الأسهم منخفضة الثمنانتقادات لوزير الأمن الإندونيسي لتشبيهه الزوجات بفيروس كوروناتجارب في نظام التدفئة لقتل فيروس كورونا في سيارات الشرطةس وج.. هل استفاد المؤرخ أحمد شفيق بقربه من الخديو عباس حلمى؟السفير المصري في كوناكري يلتقي رئيس البرلمان الغيني الجديد|صوررئيس "الوفد" يقرر تشكيل لجنة طوارئ لمواجهة كورونا |صورفي يوم واحد.. تنفيذ 32 ألف حكم قضائي وضبط 32 قطعة سلاح بالمحافظاتالنشرة المرورية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة"كورونا" يحسم موقف ليفربول من صفقة فيرنر"الشباب والرياضة" تكثف البرامج والمبادرات والمسابقات وحملات التوعية للنشء "أون لاين"القاهرة 30.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوأسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوالعازف ماجد سرور: والدي من شجعني على الالتحاق بمعهد الموسيقى "فيديو"إحالة عاطل للمحاكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية فى حلوانزى النهارده..الجنايات تعرض فيديوهات لذبح مواطنين بأحراز محاكمة 44 متهما بالانضمام لداعشحبس 3 متهمات بتهمة إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعىتجديد حبس مالكة محل خردوات وصاحب شركة تصدير متهمين بتجارة العملةتجديد حبس 6 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى

الهلال السعودي يقترب من ضم أردا توران نجم برشلونة.. تفاصيل

   -  

أكدت تقارير صحفية تركية، اليوم السبت، أن نادي الهلال السعودي، اقترب من الحصول على خدمات أحد لاعبي فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت بعض التقارير الصحفية ، قد أشارت لوجود رغبة من نادي الهلال السعودي، لضم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي.

وذكرت صحيفة يينيكات التركية، أن مجلس إدارة نادي الهلال، أجرى اتصالات مكثفة في الأيام الماضية، من أجل ضم التركي أردا توران لاعب نادي برشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي القادم.

ويسعى مسئولو الهلال لإتمام الصفقة خاصة وأن توران يمكنه اللعب في أكثر من مركز، بالإضافة لانتهاء عقده بنهاية هذا الموسم مع فريقه الإسباني.

وسبق لــ أردا اللعب لصفوف فريق أتليتكو مدريد الإسباني، وتمت إعارته من نادي برشلونة لصفوف نادي بشاكشهير التركي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة