طبيب روسي يكشف عواقب الإصابة بفيروس كوروناالمركزي الكوري الجنوبي يخفض توقعاته للنمو هذا العام"إنستجرام" يستعين بـ"نجوم تيك توك"قرأت لك.. "نظرية الاختيار" هل معناها "الرغبة المدروسة"؟100 لوحة عالمية .. "الإعجاب بالراقصة" تؤكد: المصريون يحبون الحياةتزايد الخوف من فقدان حاسة الشم.. هل يعد دليلًا على الإصابة بعدوى كورونا؟مصرع 3 أشقاء غرقًا في مياه النيل ببني سويفوفاة والد مدرب أستون فيلا متأثرا بإصابته بفيروس كوروناعدد الوفيات بفيروس كورونا يتجاوز 100 حالة في الولايات المتحدةأحمد شيبة: تأثرت بعدوية ومحمد رشدي وغنيت لـ أم كلثوم وعبد الحليم.. فيديوحنان عن عودة فرقة الأصدقاء: من الصعب الاستمرار في الغناء مثل زمان.. فيديوأستاذ علم الأوبئة: إجراءات صحية صارمة مع عودة الاقتصاد.. فيديوأستاذ علم الأوبئة: العزل المنزلي قنبلة موقوتة ..فيديوأحمد شيبة: فلوس المشاهدات مش ليا للسبكي.. فيديومحمد فؤاد عن تسريب أغاني ألبومه الجديد: هدية للجمهور.. فيديوأحمد شيبة: رفضت يتقال عليا صاحب الأغنية الواحدة.. وبعمل أفراح لله.. فيديومحمد فؤاد: عرضت على مخرج الاختيار المشاركة في المسلسل ..فيديوبرلماني: هناك مؤامرات تحاك للإيقاع بين الشعب والجيش الأبيض.. فيديوأخبار التوك شو.. المعامل المركزية: إجراء 4000 تحليل كورونا يوميا.. روسيا تعلن علاجا لفيروس كورونا الشهر المقبل.. ورد فعل غريب من يسرا بعد علمها بإصابتمحافظ الوادي الجديد: 61 إصابة و8 وفيات بفيروس كورونا حتى الآن

بصورة جديدة لها.. شيريهان تهنئ متابعيها بمناسبة عيد الفطر

-  

حرصت النجمة شيريهان على توجيه التهنئة لمتابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر بمناسبة عيد الفطر، وذلك حين كتبت في تغريدة: "عيد فطر مبارك"، وما أن نشرت تلك التغريدة حتى تفاعل معها عدد كبير من متابعيها ممن حرصوا على تهنئتها بمناسبة عيد الفطر.

وكانت النجمة شيريهان قد أبدت إعجابها الشديد بمسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، عبر صفحتها الشخصية على "تويتر"، ونشرت صورة للأبطال الحقيقيين وعلقت قائلة: "ملحمة وطنية عظيمة لأبناء مصر الشرفاء خير أجناد الأرض من أبناء القوات المسلحة نسجها وجسدها فنياً ببراعة وجدارة وإبداع جميع القائمين على مسلسل الاختيار".

وتابعت: "شكراً شكراً شكراً جميع القائمين على مسلسل الاختيار أبدعتم بمنتهى الإبداع والفن ودونتم لأبنائنا والتاريخ والعالم أجمع"، كما نشرت صورة لبوستر مسلسل "الاختيار"، وقالت: "ملحمة واقعية عظيمة ملحمة البرث، شكرا بيتر ميمى وشكرا أمير كرارة وشكرا القوات المسلحة، حياً ترزق أنت وجميع الشهداء الشرفاء زملائك أحمد المنسى أحياء عند ربهم يرزقون فرحين. شرف الجندية المصرية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة