دراسة تكشف علامة في اليد: الموجودة لديهم أقل عرضة للوفاة من كوروناآبل تتوصل لاتفاق حول فيلم سكورسيزي القادم بطولة دي كابريو ودي نيرونيكي يقفز رغم "حروب الكلام" بين بكين وواشنطن.. والمستثمرون يقتنصون الأسهم منخفضة الثمنانتقادات لوزير الأمن الإندونيسي لتشبيهه الزوجات بفيروس كوروناتجارب في نظام التدفئة لقتل فيروس كورونا في سيارات الشرطةس وج.. هل استفاد المؤرخ أحمد شفيق بقربه من الخديو عباس حلمى؟السفير المصري في كوناكري يلتقي رئيس البرلمان الغيني الجديد|صوررئيس "الوفد" يقرر تشكيل لجنة طوارئ لمواجهة كورونا |صورفي يوم واحد.. تنفيذ 32 ألف حكم قضائي وضبط 32 قطعة سلاح بالمحافظاتالنشرة المرورية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة"كورونا" يحسم موقف ليفربول من صفقة فيرنر"الشباب والرياضة" تكثف البرامج والمبادرات والمسابقات وحملات التوعية للنشء "أون لاين"القاهرة 30.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوأسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوالعازف ماجد سرور: والدي من شجعني على الالتحاق بمعهد الموسيقى "فيديو"إحالة عاطل للمحاكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية فى حلوانزى النهارده..الجنايات تعرض فيديوهات لذبح مواطنين بأحراز محاكمة 44 متهما بالانضمام لداعشحبس 3 متهمات بتهمة إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى

خلص شهر الكرم والرحمة.. نسرين طافش تهنئ متابعيها بالعيد

-  

وجهت الفنانة نسرين طافش رسالة إلى متابعيها عبر حسابها على تويتر حرصت خلالها على تهنئتهم بمناسبة عيد الفطر، كما علقت على شهر رمضان ومروره بسرعة قائلة: "مر الوقت بسرعة.. وخلص شهر الكرم والرحمة، اللهم بلغنا رمضان القادم وحبايبنا بسلام وصحة وسعادة 🙏🏻 جاهزين للعيد".

وكانت الفنانة نسرين طافش أعلنت عن تضامنها مع مبادرة "صلاة من أجل الإنسانية"، التى أطلقتها اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، وقالت الفنانة السورية، فى مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، "يوم الخميس 14 مايو.. سوف أصلى أنا وعائلتى مع العالم أجمع.. سأصلى للإنسانية.. سأصلى ليرفع الله عنا وباء الكورونا بأفضل الاحتمالات بإذن الله.. اللهم تقبل اللهم استجب".

وكتبت نسرين طافش، فى تعليقها على مقطع الفيديو: "شاركونا الصلاة مع كل إخوتنا فى الإنسانية فى كل العالم من كل الأديان والطوائف والأعراق يوم الخميس الرابع عشر من مايو.. لمعلومات أكثر ادخل حساب اللجنة العليا للأخوّة الإنسانية".

نسرين طافش
نسرين طافش 11
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة