البابا تواضروس الثاني يترأس قداس عيد الصعود بلا حضورر جماهيريحالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ 2.5 مليون10 صور ترصد مشاهد السلب والنهب فى أمريكا عقب مقتل رجل أسود على يد الشرطةدراسة تكشف علامة في اليد: الموجودة لديهم أقل عرضة للوفاة من كوروناآبل تتوصل لاتفاق حول فيلم سكورسيزي القادم بطولة دي كابريو ودي نيرونيكي يقفز رغم "حروب الكلام" بين بكين وواشنطن.. والمستثمرون يقتنصون الأسهم منخفضة الثمنانتقادات لوزير الأمن الإندونيسي لتشبيهه الزوجات بفيروس كوروناتجارب في نظام التدفئة لقتل فيروس كورونا في سيارات الشرطةس وج.. هل استفاد المؤرخ أحمد شفيق بقربه من الخديو عباس حلمى؟السفير المصري في كوناكري يلتقي رئيس البرلمان الغيني الجديد|صوررئيس "الوفد" يقرر تشكيل لجنة طوارئ لمواجهة كورونا |صورفي يوم واحد.. تنفيذ 32 ألف حكم قضائي وضبط 32 قطعة سلاح بالمحافظاتالنشرة المرورية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة"كورونا" يحسم موقف ليفربول من صفقة فيرنر"الشباب والرياضة" تكثف البرامج والمبادرات والمسابقات وحملات التوعية للنشء "أون لاين"القاهرة 30.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوأسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوالعازف ماجد سرور: والدي من شجعني على الالتحاق بمعهد الموسيقى "فيديو"

بصورة مع منة عرفة.. حمادة هلال يعلن عن طرح أغنية جديدة أول أيام العيد

-  

شوّق النجم حمادة هلال جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على إنستجرام لأحدث أغانيه، حيث أعلن من خلال صورة تجمعه مع الفنانة منة عرفة عن أن الأغنية التي تظهر منة معه فيها سيتم طرحها غداً بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، كما علق على الصورة قائلا: "‏كل عام وأنتم بخير إن شاء الله الأغنية بكرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏كل عام وأنتم بخير إن شاء الله الغنوة بكرة @mennarafaofficial

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on


وكان حمادة هلال طرح الشهر الماضي كليب بعنوان "خلينا متونسين ببعض"، وهى من كلمات محمد البندارى وسلمى رشيد وألحانه، وتوزيع وميكس وماستر أحمد عبد السلام، وسبقه كليب  فى عيد الأم بعنوان "ست الناس"، وهى الأغنية التى أهداها إلى كل الأمهات، بعدما طرحها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً.

واحتفل مؤخراً حمادة هلال بحصوله على درع يوتيوب لتخطيه مليون مشترك، مشيرا إلى أنه قد حصل عليه فى وقت قصير رغم قلة الأعمال، وكتب على صورته بصحبة الدرع "كل الشكر والتقدير لجمهورى الحبيب على الثقة وتخطى المليون مشترك على اليوتيوب فى وقت قصير رغم قلة الأعمال فى القناة وإن شاء الله أكون دايما عند حسن ظنكمم بيا وأسعدكم".

على جانب آخر يغيب النجم حمادة هلال عن مارثون دراما رمضان الحالي للمرة الأولى بعد مشاركته فى السباق الرمضانى خلال آخر ثلاثة مواسم، حيث تعد آخر أعماله هى بطولته لمسلسل "ابن أصول" الذى شارك فيه إلى جانب مجموعة من النجوم والنجمات مثل سوزان نجم الدين، أحمد حلاوة، آيتن عامر، رانيا منصور، وغيرهم فى عمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة