بيلي ايليش تحقق 8 ملايين مشاهدة في يومين بـ Not My responsibilityتعرف على موعد حفل محمد منير الجديدسمية الخشاب تخطف الأنظار في أحدث ظهور عبر انستجراممصطفى بكري مهاجما أردوغان: العبيد لا يعرفون الطريق إلى الحرية أبدامخالفات دمياط الأكبر.. الري: إحالة 280 محضر تعديات للنيابات العسكريةمصر تدعم أوغندا في إزالة الحشائش بالبحيرات الاستوائيةالرئيس السيسي يصدر 4 قرارات جمهورية حول التعاون المالي والفني مع ألمانياالرئيس السيسي يصدر 5 قرارات بتخصيص أراض لأغراض مختلفةالري: 250 محطة ترصد إدارة منظومة المياه بشكل لحظيبدون حضور شعبي..البابا تواضروس يرأس قداس عيد الصعود المجيدالبابا تواضروس خلال قداس عيد الصعود: الكنيسة تصلى ليرفع الله أزمة الوباءتطبيق الحجر الصحي 7 أيام.. رحلة طيران استثنائية للمصريين العالقين من أبوظبي.. اليومرئيس قطاع التخطيط بالرى توضح خطة الوزارة لمنع التعديات فى العيد"أحلى جرة رجل وحب من أول نظرة".. قصة زيجتي أسامة أنور عكاشةللوقاية من كورونا.. استعدادات مكثفة بمحطة قطارات بنها لمواجهة الزحام بعد العيد.. صورتخصيص 12500 فدان للتوسع في الزراعات غير التقليدية بالوادى الجديدللوقاية من الوباء.. زراعة دمياط تشن حملات لتطهير وتعقيم الشوارعخلفا لـ آمال هاشم.. أميمة عباس وكيلا لوزارة الصحة بالفيوممحافظ الوادي الجديد: تسجيل إصابتين جديدتين بكورونا بواحة الداخلةأقدمها منزل آل أبو علي.. مباني مدينة القصير تقاوم الاندثار لتشهد على التاريخ

مصدر بالأهلي : تلقينا عروضاً لبيع معلول في الصيف وفايلر رفضها

   -  

أكد مصدر مطلع داخل الأهلي أن إدارة ناديه تلقت خلال الفترة الأخيرة أكثر من عرض خليجي لبيع التونسي علي معلول، أبرزها من ناديين سعوديين، وكشف مسئولو الأهلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق رفض جميع العروض التي وصلت لمعلول مهما كانت المغريات المادية، مؤكداً على حاجته لخدماته في الموسم الجديد، وأبلغت إدارة الأهلي الوسطاء برفض رحيل علي معلول لكونه واحد من أهم ركائز الفريق بل يُعد أهم لاعبى القلعة الحمراء فى الفترة الحالية لذا فإن التفكير فى بيعه مهما كانت الإغراءات أمر مرفوض تماماً من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر وإدارة النادي التي اتفقت مع المدير الفني  بشأن ضرورة الحفاظ على بعض اللاعبين الأساسيين في الموسم المقبل من أجل المنافسة على البطولات.

ومدد على معلول عقده مع الأهلي مؤخراً لمدة موسمين إضافيين، بخلاف الموسم القادم الذي لازال متبقي في عقده مع الفريق الأحمر، واستعان على معلول بمدربى أحمال بدنية، من أجل القيام بتدريبه والعمل على الحفاظ على معدل لياقته البدنية، خاصة فى ظل توقف مسابقة الدورى الممتاز، وجميع الأنشطة الرياضية فى مصر والعالم أجمع بسبب تفشى فيرس كورونا.

وفضل على معلول البقاء فى مصر رغم توقف النشاط الرياضى، تخوفاً من الحجر الصحى الذى كان سيضطر اللاعب للبقاء فيه لمدة 14 يوماً على الأقل حال سفره إلى تونس، على أن يخضع لنفس المدة أيضاً حال عودته لمصر خلال أى وقت بعد استئناف النشاط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة