إقامة مهرجان فينيسيا في موعده السنوي رغم «كورونا»نانسي: «الموسيقى بتجمعنا».. «الجسمي»: تمنحنا الأمل.. «الحجار»: «ساعة تجلي»«زي النهارده».. وفاة أسامة أنور عكاشة 28 مايو 2010«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر قمة أنشاص في القاهرة 28 مايو 1946«زي النهارده».. وفاة ملك بريطانيا إدوارد الثامن 28 مايو 1972الشرنقة.. قصة رانيا ساميأرجوك لا تبكِ.. قصة شرين غريبعتمة تضىء المدينة.. قصة محمود تراوريأهرامات قديمة فى مشهد جليدى.. هل كانت هناك حضارة قديمة فى القارة القطبية؟التنسيق الحضارى يضع 10 لافتات بالقاهرة التاريخية بمشروع حكاية شارع لهذا السببالاتحاد الدولي يعتمد تخفيض تكاليف فورمولا 1 وسقف الميزانيةبريطانيا تغلق سفارتها وتسحب دبلوماسييها من كوريا الشمالية بسبب كوروناربنا مبيذلش حد.. أحمد شيبة: غيرت كلمات أغنية الدنيا ماشية بضهرها.. فيديوالأطباء والتمريض لـ الشعب: عمرنا ما نتأخر عن واجبنا.. فيديومسئول بنادي أسوان مصاب بـ كورونا: تأثرت برسالة ابنتي في العيد.. فيديو360 مليون مشاهدة.. أحمد شيبة: آه لو لعبت يا زهر عرفتني الترند.. فيديومحمد فؤاد: كنا في نعمة.. ومش متعودين على غياب الجمهور.. فيديو«الوطنية للإعلام»: متابعة مستمرة للإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كوروناالأحمر للمتزوجة والأزرق للأرملة والمطلقة.. «الثوب المطرز» يحدد العادات والتقاليد البدويةوزير إثيوبي: لا يمكننا قبول «حقوق مصر التاريخية» في مياه النيل

منة عبد العزيز تكذب نفسها: مازن لم يغتصبنى وكنت زعلانة منه شوية

   -  
بث أبطال هاشتاج "حق منة عبد العزيز"، و"القبض على المغتصب مازن إبراهيم"، فيديو جديد يجمعهم، بعدما اتهمت منة عبد العزيز، مازن إبراهيم في فيديو سابق باغتصابها، والاعتداء عليها هو وآخرين بالضرب وتصويرها فى أوضاع مخلة بالإكراه.

وقال مازن فى الفيديو إن منة كانت غاضبة منه وهو ما أدى لقولها ما بثته في الفيديو، وهو ما أكدته منة في نفس الفيديو، وبجوارها أصدقائها، لتكذب نفسها.

وكان هاشتجان تصدران تريند مصر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ليكشفا فى تفاصيلهما عن كارثة جديدة تسبب فيها الاستخدام السيئ لتطبيق "تيك توك" بين الشباب، حيث تعرضت المراهقة منة عبد العزيز للاغتصاب على يد شاب استدرجها بمساعدة صديقاتها - حسب روايتها.

البداية كانت مع ظهور منة عبد العزيز، عبر حسابها على "تيك توك" و"إنستجرام" بصور ومقاطع رقص غير أخلاقية، وكان يشاركها فى المقاطع المصورة شاب مراهق اسمه "محمد كلاشنكوف"، ويدعى الشاب والفتاة أنهما متزوجان حسب ما كتباه على حسابيهما بموقع "إنستجرام"، وحسب رواية "منة" فى مقطع فيديو جديد ظهرت فيه بوجه ملىء بالكدمات، فقد تم استدراجها من قبل شاب اسمه مازن إبراهيم، ومجموعة فتيات من صديقاتها، للاعتداء عليها واغتصابها بالإكراه.

وقالت منة عبد العزيز: "فى فيديوهات اتنشرت ليه بالإكراه وضرب اغتصاب.. واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبنى ومصورنى بالإكراه وضاربنى وعورنى فى كل جسمى، واللى منزلين الفيديوهات دى بنات صحابى متفقين معاه.. اسمهم أسماء، ورحمة، وفاطمة.. كانوا متفقين مع مازن إنهم هيغتصبونى ويضربونى وهيصورونى.. أنا عايزه حقى.. مش عشان أنا يتيمة أو معرفتش العيب من الصح أو معرفتش الغلط".

وأضافت: "أنا فاتحة لايف من عند محمد، لأن هو - أى مازن - واخد تليفونى وواخد فلوسى وهربان من أبوه.. وأبوه هيوديه مصحة.. ومازن عاوزنى أقول لباباه إنه معملش فيا حاجة.. وبيقول إنى لو مقولتش كده هيدبحنى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة