صور .. يسرا وأبطال خيانة عهد يكشفون أسرار وكواليس العمل في معكم منى الشاذليصور .. دينا الوديدي توجه رسالة لـ محمد منير بعد تحقيق حلمهامرضى كورونا المتعافون بالبلازما أقل عرضة للحاجة للأكسجينيوفنتوس يستخدم حيلة جديدة لضم آرثر ميلو من برشلونةبراءة رئيس سبورتنج لشبونة السابق من تهم التحريض على العنف ضد اللاعبيننجم ليفربول يعلق على استئناف الدوري الإنجليزيرابطة الدوري الإسباني تحدد الموعد النهائي لاستئناف المسابقةإيطاليا تحدد الموعد الرسمي لاستئناف النشاط الكرويوزير الرياضة يمنح الإذن بعودة الدوري الإيطالي والكأس.. وطلب من رئيس الوزراءتقرير: معركة إنجليزية خماسية للفوز بخدمات كوتينيوخروج 13 حالة جديدة من"عزل أسوان" بعد شفائهم من فيروس كورونارئيس مدينة العريش: تحاليل الخلو من كورونا شرط دخول الموظفين لديوان المجلسصور.. محافظ الغربية: غلق وتشميع 16 محلا فى طنطا وقطور والمحلة وسمنود"أوقاف الإسكندرية": منع دخول الموظفين لديوان المديرية دون ارتداء الكمامةرفع 3 أطنان أتربة وقمامة بمدينة ناصر بسوهاج وتعقيم الشوارع بحى شرقتعافى نائب مدير الطب العلاجى بالشرقية من فيرس كورونامحافظ الوادى الجديد: ارتفاع حالات التعافى من كورونا لـ33 حالة بالمحافظةصور.. محافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق قرار الحظر وإزالة التعديات ومخالفات البناءرفع 50 طن من المخلفات فى حملة نظافة بمركز البلينا بسوهاجمحافظ الدقهلية: استمرار انتظام توريد القمح للصوامع بإجمالى 184 ألف طن

رئيس أفغانستان يرحب بإعلان حركة طالبان وقف إطلاق النار لمدة 3 أيام

   -  

أفادت فضائية العربية في نبأ عاجل، منذ قليل، أن الرئيس الأفغاني رحب بإعلان طالبان هدنة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر.

وقبل قليل، أفادت فضائية العربية في نبأ عاجل، حركة طالبان تعلن وقفا لإطلاق النار لـ 3 أيام في أفغانستان.

وأعلن الجيش الأفغاني اليوم السبت، مقتل 6 من مسلحي طالبان في غارة جوية بإقليم جوزجان الشمالي، وذلك بعد غارة مماثلة قبل يوم أدت إلى مقتل 21 مسلحًا في الإقليم ذاته.

ونقلت وكالة أنباء (خامة برس) الأفغانية في نسختها الإنجليزية عن فيلق شاهين 209 قوله في بيان" إن القوات نفذت الغارة في الإقليم الليلة الماضية، مشيرًا إلى أنها تأتي في إطار العمليات الجارية لدحر مسلحي طالبان".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة