ألمانيا: معدل النتائج الإيجابية لاختبارات كورونا يواصل الانخفاضالكويت تنهي الحظر الشامل وتحوله لجزئي في إطار مواجهة كورونامصر ترسل شحنة مساعدات غذائية إلى كينياإيران: إنهاء أمريكا للاعفاءات ضربة لقرار مجلس الامن 2231البيت الأبيض: ترامب سيوقع أمرًا تنفيذيًا بخصوص مواقع التواصل الاجتماعي اليومإشكاليات الدولة والمجتمع و«تسطيح المنحنى» والكوروناصور .. يسرا وأبطال خيانة عهد يكشفون أسرار وكواليس العمل في معكم منى الشاذليصور .. دينا الوديدي توجه رسالة لـ محمد منير بعد تحقيق حلمهامرضى كورونا المتعافون بالبلازما أقل عرضة للحاجة للأكسجينيوفنتوس يستخدم حيلة جديدة لضم آرثر ميلو من برشلونةبراءة رئيس سبورتنج لشبونة السابق من تهم التحريض على العنف ضد اللاعبيننجم ليفربول يعلق على استئناف الدوري الإنجليزيرابطة الدوري الإسباني تحدد الموعد النهائي لاستئناف المسابقةإيطاليا تحدد الموعد الرسمي لاستئناف النشاط الكرويوزير الرياضة يمنح الإذن بعودة الدوري الإيطالي والكأس.. وطلب من رئيس الوزراءتقرير: معركة إنجليزية خماسية للفوز بخدمات كوتينيوخروج 13 حالة جديدة من"عزل أسوان" بعد شفائهم من فيروس كورونارئيس مدينة العريش: تحاليل الخلو من كورونا شرط دخول الموظفين لديوان المجلسصور.. محافظ الغربية: غلق وتشميع 16 محلا فى طنطا وقطور والمحلة وسمنود"أوقاف الإسكندرية": منع دخول الموظفين لديوان المديرية دون ارتداء الكمامة

وائل الإبراشى: مسلسل الاختيار أحدث انقلابا فى الوسط الفنى بعد تأثيره فى النشء

   -  


قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن مسلسل الاخيتار أحدث حالة من الإنقلاب فى الوسط الفنى ونسف ما كان يعرف أن الأعمال الدرامية الوطنية لا تحظى بالرواج الكبير، مشدداً على أن المسلسل له تأثير عند النشء والشباب فى رفع الروح الوطنية، مطالباً بضرورة التوقف عند هذه الحالة التى أحدثها العمل الفنى الذى أحدث حالة من الوطنية.

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن تقليد الأطفال للبطل الشهيد المنسى، وانتشار فيديوهاتهم، أحدثت حالة من الخوف لدى جماعة الإخوان الإرهابية، وقنواتهم الإرهابية، وتابع:" مسلسل الاختيار هزهم وفضحهم وكشفهم وانزعجهم، كون تأثيره كان قوياً".

وعرض مقدم البرنامج عرض فيديو للطفل معاذ وهو يقلد الشهيد المنسى قبل استشهاده، وكما عرض فى المسلسل، كما عرض فيديوهات أخرى لطفل وهو يبكى وهو يتابع المسلسل، وتابع:" الأطفال وصلت لهم الحالة الوطنية ..ولو قعدت تعمل برامج ومؤتمرات من هنا للصبح للحديث عن بطولات الشهداء لن تستطيع أن تصل للحالة التى يستطيع أن يصل لها الفن".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة