هيئة البريد تعلن بدء صرف المعاشات للمستحقين الاثنين المقبلعصام الحضرى يستعيد ذكريات تألقه فى مونديال روسيا 2018 بتصديه لضربة جزاء.. فيديوالزمالك يرد على السخرية من شيكابالا بعبارة لمحارب العنصرية نيلسون مانديلابيراميدز عن هدف عبد الله السعيد فى شباك إنبى: "رائع بكل أناقة وجمال"طارق العشرى: المصرى لن يوافق على رحيل أى لاعب بسبب أزمة القيدالخطيب يُناقش التصور المالي للأهلي مع أمين الصندوقمعتز إينو يتحدث لمصراوي عن.. رأيه في عودة الدوري.. وماينقص الأهلي الموسم المقبلبموافقة الحكومة.. الكرة الإيطالية تعود 13 يونيووزير الداخلية الكويتي: إنهاء الحظر الشامل وتحويله إلى حظر جزئي من 6 مساء لـ6 صباحاخبير اقتصادى يكشف سبب ركود سوق العقارات فى دبيوزير الرياضة الإيطالي: دوري كرة القدم يستأنف نشاطه في 20 يونيوثروت الخرباوى: مسلسل الاختيار شتت "الإخوان" وخلق حالة وطنية فريدةالمتحدثة باسم البيت الأبيض: ترامب سيوقع الأمر التنفيذى بخصوص مواقع التواصل الاجتماع اليومألمانيا: معدل النتائج الإيجابية لاختبارات كورونا يواصل الانخفاضالكويت تنهي الحظر الشامل وتحوله لجزئي في إطار مواجهة كورونامصر ترسل شحنة مساعدات غذائية إلى كينياإيران: إنهاء أمريكا للاعفاءات ضربة لقرار مجلس الامن 2231البيت الأبيض: ترامب سيوقع أمرًا تنفيذيًا بخصوص مواقع التواصل الاجتماعي اليومإشكاليات الدولة والمجتمع و«تسطيح المنحنى» والكوروناصور .. يسرا وأبطال خيانة عهد يكشفون أسرار وكواليس العمل في معكم منى الشاذلي

"الإبراشى" ينفرد بأول حوار مع الفنانة يسرا أول أيام عيد الفطر

   -  

ينفرد الإعلامى وائل الإبراشى، فى أول أيام عيد الفطر المبارك ببرنامج " التاسعة"، بحوار مطول مع الفنانة القديرة يسرا، عقب النجاح الكبير الذى حققه مسلسلها الرمضانى   "خيانة عهد" ، يضتمن تصريحات جريئة  وردود قوية فى سهرة فنية عبر القناة الأولى المصرية.

وستكشف الفنانة القديرة يسرا كيف تم تصوير العمل الدرامى فى ظروف صعبة ومعقدة فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، والسبب وراء النجاح الكبير الذى حققه، كما تروى تاريخها الفنى مع التليفزيون المصرى، منذ مسلسل "رافت الهجان"، وحتى "خيانة عهد".

ويحاور الإعلامى وائل الإبراشى، فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، الفنان أحمد العوضى، فى أول لقاء له عقب النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "الاختيار"، وكيف تم  اختياره لتجسيد دور الإرهابى الخائن هشام عشماوى، وكيف استعد لهذا الدور الصعب وكيف ذاكر الشخصية ورسم ملامحها.

وكانت الفنانة يسرا قد قالت إنها سعيدة جدا بمسلسل "خيانة عهد" وبفريق العمل الذى يعمل معها فى المسلسل، مشيرة إلى أنه لم يتم الانتهاء منه حتى الآن، وما زال يتبقى عدد كبير من المشاهد لم تنته منها بعد.وتابعت يسرا، خلال مداخلة هاتفية فى وقت سابق ببرنامج مساء dmc المذاع على قناة إكسترا نيوز والذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، أن فريق العمل ملتزم خلال التصوير بالإجراءات الوقائية والصحية، مشيرة إلى أن الفريق لا يقوم بخلع الكمامة إلا فى حالة التصوير فقط، قائلة: "إيدى اتهرت من الكحول والمطهرات".

وواصلت يسرا أن هناك العديد من الأحداث المهمة فى المسلسل، مشيرة إلى أنها سعيدة بجمهورها وبالتعليقات التى تجدها على مواقع التواصل الاجتماعى، وردود الفعل الإيجابية حول المسلسل.

يذكر أن مسلسل "خيانة عهد"عرض على قناة الحياة في السادسة والنصف مساءً على قناة الحياة، وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

وعادت يسرا بـ"خيانة عهد " إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة