ضربة جديدة للروخي بلانكوس.. أتلتيكو مدريد يعلن إصابة أنخيل كورياصراع بين آرسنال ونابولي لضم مدافع ليل الفرنسيأبرزهم ميسي وزيدان.. 10 مشاهد فى حياة لاعبى كرة القدم على مدار التاريخاستعدادا لعودة النشاط .. حملة تعقيم وصيانة بمراكز الشباب فى المحافظاتمباراة خماسية.. فرجاني ساسي يتحدى ملل إيقاف النشاط الرياضي.. فيديووفاة شقيقة مهاجم الأهلي السابقأزمة كل موسم.. بالوتيلي يرحل عن بريشياتدريبات قوية.. ياسر إبراهيم يستعد لعودة الدوريالاتحاد الأسترالي: منتصف أغسطس موعد استئناف الدورىالكبار وهما صغيرين.. صور نادرة لنجوم الفن فى طفولتهم وشبابهم.. مش هتعرفهمشريف منير لمحمود حجازى بعد حلاقة ذقنه: لو جبت مجموع حلو.. هجوزك أسما بنتىبسبب فيروس كورونا.. راشد الماجد: وزنى زاد 4 كيلو والمشكلة كلهم فى خدودىشاهد رقص نيللى كريم وآسر ياسين فى كواليس تصوير أغنية "مليونير"فى ذكرى ميلاده.. جورج سيدهم بكى المسرح على رحيلهمحمد هنيدي لساويرس: اشتري تويتر.. ورجل الأعمال يرد: بيخسربصيرة: مسلسل الاختيار الأعلى مشاهدة في رمضان..والنهاية في المركز الثانىشريهان أبو الحسن وهيدى كرم تقدمان برنامج "راجل و2 ستات”أبرزها ارتداء الكمامات.. عودة عالم ديزنى فى أمريكا مجددا لكن بشروطبشروط صارمة.. المجر تسمح للجماهير بالعودة للملاعببعد مرور 50 عامًا على تطبيقها.. حكاية ركلات المعاناة الترجيحية

مستشفى العزل بالعجمى تحتفل بالعيد وتوزع الكحك على المرضى والأطباء.. صور وفيديو

   -  

شهدت مستشفى العجمى لعزل مرضى كورونا ،مظاهر احتفالية بعيد الفطر المبارك ،حيث تم تزيين المستشفى بالبالونات وتوزيع اللعب و البالونات على الأطفال ،كما تم توزيع كحك العيد على كل من بالمستشفى من المرضى و الطاقم الطبى و العمال، وقالت الدكتورة مرفت السيد ،مدير مستشفى العجمى للعزل ،أنه بالرغم من الظروف الحالية لمواجهة فيروس كورونا ، كما قررت إدارة المستشفى الاحتفال بعيد الفطر المبارك من خلال تزيين المستشفى بالبالونات ،وتوزيع الألعاب على الاطفال ،و توزيع كحك العيد على جميع المتواجدين بالمستشفى من مرضى وأطقم طبية،كما أكدت على أن صلاة العيد سوف تكون محدودة جدا مع إتباع الاجراءات الاحترازية و مكافحة العدوى ،ووقوف المصلين على بعد متر و نصف بين كل منهم.

وأضافت قائلة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" إن الفريق الطبى و إدارة المستشفى يبحثون عن أى ثغرة لإدخال البهجة و السعادة على المرضى ،وقررنا إستغلال فرحة العيد لتحقيق ذلك ،خاصة و أن الاطقم الطبية و المرضى يقضون فترة العيد بعيدا عن أسرهم وأحبائهم وطالبت الجميع بالدعاء للفريق الطبى و الدعم لإستكمال المسيرة حتى انتهاء الأزمة و التخلص من الفيروس.

وكانت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى النموذجى بالإسكندرية، قد أكدت تحويل 10 حالات جديدة متعافية اليوم من فيروس كورونا،  لقضاء فترة النقاهة بالمدينة الشبابية فى "أبو قير"، ليرتفع عدد المحولين الى 406 حالة، فيما بلغ عدد المتعافين الذين خرجوا من المستشفى بدون تحويل 138 حالة وأشارت مدير مستشفى العجمى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن جميع فرق العمل الطبى والتمريض والعاملين يحرصون على تأدية واجبهم الوطنى والطبى والتفانى فى معالجة المصابين.

احتفالات العيد بالعجمى (1)
احتفالات العيد بالعجمى (2)
احتفالات العيد بالعجمى (3)
احتفالات العيد بالعجمى (4)
تزيين المستشفى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة