ميكس كل حاجة والعكس.. مجموعة ماكس مارا تجمع التصميم العسكرى مع ألوان الباستيلهبة طوجي لـ"اليوم السابع": عشقت مصر.. والغناء أمام الأهرامات له "عظمة ورهبة" كبيرةالاتحاد الإنجليزي يخطر الأندية بموعد انتهاء البريميرليجوقع على بياض.. الأهلي يعتمد تعاقد سعد سمير الجديد 4 سنواتشوبير يوجه رسالة لـ شيكابالا بعد الهجوم عليهإبراهيموفيتش يعود للسويد بعد إصابتهالاتحاد الفلسطيني يحدد موعد استئناف بطولة الكأس لقطاع غزةخلف الأبواب المغلقة.. تحديد موعد نهائي كأس بلجيكابـ"نمش صناعى".. بيلا حديد بجلسة تصوير "منزلية" بفستان سعره 143 جنيه استرلينيشمس "النكتة" تغيب.. أين اختفى المونولوج؟ فيديومختلفة دائما.. ليدى جاجا توزع نسخ ألبومها الجديد بنفسها بكمامة مميزةنانسى عجرم تدعوا للتفاؤل: "كلنا قلب واحد أقوى من كل شىء.. وهنخلق عالم حلو"بصورة مع كلبه.. رامى جمال: محدش يهمل ولا يبسط الموضوع.. دى مرحلة الذروةرامى يوسف: ليندسى لوهان كانت من المفترض ظهورها فى مسلسلىإيمان العاصي تدعم رجاء الجداوي وتشيد بـ "الاختيار" وتشارك في الجزء الثاني لـ"مملكة ابليس"كاردى بى تسخر من معلق على صورتها الشهيرة بدون مكياج: لا ده ابن عمى أحمدكارول سماحة تستطلع رأى متابعيها: "تحبون أغنيتى الجديدة راقصة أم رومانسية"أستون فيلا يعلن وفاة والد دين سميث بعد إصابته بكوروناعبدي شريف يمدد عقده مع ليفربولبدون جمهور.. الاتحاد البلجيكي يعلن موعد مباراة نهائي الكأس

بفستان ذهبي.. لاميتا فرنجية تتألق في أحدث ظهور.. شاهد

-  
لاميتا فرنجية

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام».

وظهرت لاميتا، في الصورة بإطلالة جذابة ترتدي فستانًا أنيقًا باللون الذهبي مكشوف الصدر ونظارة شمس، حاز على إعجاب جميع متابعيها.

من الناحية الجمالية وضعت لاميتا فرنجية الماكياج الهادئ المرتكز على الألوان التى تبرز ملامحها الرقيقة، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بطريقة جذابة.

يذكر أن لاميتا فرنجية شاركت مع تامر حسنى فى فيلم عمر وسلمي 3 ورامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، ومع محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، وفيلم "365 يوم سعادة" مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".


وشاركت لاميتا فرنجية، في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، و2005، وتنازلت عن لقبها لأنها تريد إكمال حياتها المهنية دون أي ارتباطات أو عقود.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة