الذهب يتعافى بسبب توتر علاقات بكين وواشنطن بشأن هونج كونجالنفط يتراجع مع انحسار آمال تعافي الطلب بسبب ارتفاع مفاجئ لمخزونات أمريكاتعرف على سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليومالسياحة الدولية تواجه أكبر تراجع منذ خمسينات القرن الماضيروسيا تعتزم استكمال خط أنابيب الغاز إلى ألمانيا رغم العقوبات الأمريكيةمؤلفة هارى بوتر تدعم جهود الإغاثة من كورونا وتنشر كتابا للأطفال مجاناًالاتحاد الأوربى يعتمد خطته الجديدة لإدارة المخاطر لحماية التراث الثقافىهدية للقراء والمثقفين.. إتاحة كتاب القضاء الدستورى فى خمسين عاما مجانا"هات 4 مليون جنيه عشان تشوف عيالك".. الأمن يكشف لغز اختطاف شخصين في الإسكندريةليلى تطلب الخلع: "جوزي بيأكلنا بطاطس.. وحشتنا الفراخ"خلال 24 ساعة.. ضبط 2858 مخالفة مرورية متنوعةشرطة الكهرباء تضبط 2500 واقعة سرقة تيار كهربي بالمحافظاتالظفرة الإماراتي ينفي رحيل لاعبيه لأندية أخرىشاهد.. احتجاجات بين عمال المطاعم في أوروبا لإعادة تشغيلها150 مقعدًا إضافيا بالخط الساخن 105 للتعامل مع حالات كوروناالطبيعة تتعافى.. تزايد أعداد خلايا النحل والدلافين في إيطاليا نتيجة الإغلاق..فيديوفيديو في الجول - هل أراد مورينيو ضم أبو تريكة إلى إنتر ميلان؟رسميا - استئناف الدوري الأسترالي منتصف يوليوصحفي تايمز لـ في الجول: مع النادي والبيئة المناسبتان.. كان أبو تريكة سيصبح ظاهرة في أوروباتحويل 15 حالة كورونا من الحجر الصحي بقها إلى المدن الجامعية بعد استقرار حالتهم

صحة الوادي الجديد: إعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات استعدادًا لعيد الفطر

   -  
الدكتور أحمد محروس

أعلن الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد، اليوم السبت، حالة الطوارئ ورفع الاستعدادات القصوى بكافة المستشفيات التابعة لمراكز المحافظة الخمسة، وذلك استعدادًا لعيد الفطر المبارك وتكليف إدارة مستشفيات بمتابعة انتظام وجودة الخدمة الصحية المقدمة خلال تلك الفترة.

وأضاف محروس، في بيان صحفي، أن الخطة تهدف إلى رفع حالة التأهب القصوى بأقسام الاستقبال والطوارئ والعمليات والعناية المركزة .

وشدد على  توفير كميات كافية من الأدوات والمستلزمات الطبية والأدوية وأكياس الدم اللازمة لضمان تقديم خدمة طبية على نفس المستوى المعتاد خلال أيام العيد مع زيادة عمل الأفراد المتواجدة من الأطقم الطبية وأطقم التمريض.

وأكد على وضع جداول دقيقة وعادلة لأوقات الإجازات والراحة، مع تجهيز أطقم طبية بديلة للأطقم المناوبة لتولى العمل في حال حدوث أى طوارئ يعيق عمل الأطقم المتواجدة.

وشدد محروس، على ضرورة تكثيف أعمال التطهير والتعقيم داخل مختلف مستشفيات الوادي الجديد وأقسامها الطبية، ومراعاة التزام كافة المتواجدين بها من أطقم طبية ومترددين بضوابط مكافحة العدوى من فيروس كورونا واستخدام وسائل الوقاية الشخصية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة