وزير التعليم: طالبنا بتوفير 33 مليون كمامة و17 ألف جهاز قياس الحرارةمطار القاهرة يستقبل 780 مصريا من العالقين بالسعودية والكويتالمسماري: السراج جعل الأزمة الليبية رهينة للصراعات الدولية"الوطنية للصحافة" تعلن اشتباه وإصابة 8 حالات بفيروس كورونا بالمؤسسات القوميةالصحة: تسجيل 1152 إصابة جديدة بفيروس كورونا و38 وفاة وتعافى 406 مصابيننائب وزير التعليم يوجه 10 نصائح للمعلم لتحقيق التفوق العلمى والدراسى لطلابهالصحة: ارتفاع الحالات المتحولة من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا لـ 8793المدعى العام الأمريكى: قوى خارجية تؤجج الاحتجاجات فى الولايات المتحدةفى نعش ذهبى.. بدء مراسم تأبين جورج فلويد بمينيابوليس بعد أسبوعين من مقتلهالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابى كورونا لـ 7756 وخروجهم من مستشفيات العزلبالأسماء.. 7 أدوية ناقصة في الأسواق المصرية بسبب "كورونا"هذا النوع لا يحميك.. تعرف على خامة القماش المناسبة للكمامةبألوان البهارات وظلال البحر.. ماكس مارا تطلق مجموعة جديدة لصيف 2020نهاية مؤسفة.. فيل يودع الحياة بعد تناول فواكه بالألعاب النارية.. فيديوطفلة بعمر الـ 10 سنوات تلهم العالم بإصرارها بسبب "عضلات بطنها" .. اعرف الحكايةتشيلسي يتفوق على ليفربول في سباق ضم فيرنربعد منشور "التطبيل".. حلمي طولان يرد على مرتضى منصور"اللاعبون باعوا سياراتهم".. مدرب أسوان يستقيل بسبب أزمة المستحقاتخاص.. مهاجم غاني يشكو الزمالك للفيفامجدي عبدالعاطي يعلن استقالته من تدريب أسوان

بايرن ميونيخ يقسو على فرانكفورت بخماسية في البوندزليجا

   -  
اير ميونيخ بهزم آينتراخت فرانكفورت

اكتسح فريق بايرن ميونيخ ضيفه آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 27 من الدوري الألماني.

سجل أهداف الفريق البافاري ليون جوريتسكا، في الدقيقة 17, وتوماس مولر، في الدقيقة 41, وروبرت ليفاندوفيسكي، في الدقيقة 46، وألفونسو ديفيز، في الدقيقة 61، وجاء بالهدف الخامس مارتن هينتير جير، لاعب فرانكفورت، في الدقيقة 74, بالخطأ في مرمى فريقه، على الرغم من تألقه وتسجيل هدفي آينتراخت في الدقيقتين 52 و 55.

وواصل بايرن تربعه على صدارة جدول البوندزليجا، إذ ارتفع رصيده للنقطة 61, فيما توقف رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 28 نقطة.

وضمن منافسات نفس الجولة، حقق بوروسيا دورتموند الفوز على فولفسبورج بهدفين دون رد، وخسر فرايبورج إمام فيردر بريمن بهدف نظيف، وتعادل هوفنهايم مع بادربورن بهدف لمثله.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة