أخبار التوك شو .. الحكومة: من يتواجد داخل سيارته الخاصة غير ملزم بارتداء الكمامة .. أحمد موسى يظهر مرتديا الكمامة .. والصحة: لم نحسب بعد ذروة انتشار ادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 31-5-2020 بمحافظات مصرعيار 24 يسجل 865 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد 31-5-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 31-5-2020صباح البلد تقدم تمارين رياضية أسرية لكسر الملل.. فيديوالطماطم تسجل 8 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد 31-5-2020100 لوحة عالمية .."المزاج" نظرة استشراقية بالتمام والكمالالنيابة تستجوب متهما بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفىالولايات المتحدة تستعد لمزيد من الاضطرابات.. والاحتجاجات تفرض حظر التجولشيكاغو تنتفض في مظاهرة عارمة بعد مقتل جورج فلويد (فيديو)جامعة جونز هوبكنز: الاصابات بفيروس كورونا عالميا تتجاوز 6 ملايين شخصعمدة نيويورك يدعم شرطة المدينة بعد اقتحام مركبة لتجمعات متظاهرينبايدن يدين اللجوء إلى العنف في الاحتجاجات المنددة بمقتل جورج فلويدأبطال "جمجوم وبم بم" ينتهون من التصوير والمسلسل جاهز للعرضالتليفون صامت أو النت فاصل.. حجج التهرب من العمل فى زمن كورونافرض حظر التجوال في عدة مدن أمريكية بسبب الاحتجاجات على مقتل جورج فلويدافتتاح المسجد النبوي بعد إغلاق 74 يومًا بسبب «كورونا» (فيديو)أنواع مختلفة من الصيام المتقطع تساعد على فقدان الوزنتفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة.. ارتفاع تدريج في درجات الحرارة وشبورة مائية صباحا«الصيادلة» تغلق مقرها أسبوعًا بسبب ظهور حالات إصابة بـ«كورونا»

رعب في عزبة المهاودة بأسيوط بعد وفاة حالة بكورونا وإصابة 3

   -  

حالة من الرعب سادت بين أهالي عزبة المهاودة  بقرية الخوالد التابعة لمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، بعد وفاة حالة بكورونا.

كما أصيب 3 آخرين بفيروس كورونا بحسب ما أعلنه طلعت بدوي، رئيس الوحدة المحلية بقرية الشامية بمركز ساحل سليم.

وقال بدوي :"إن رئيس المجلس أسامة سحيم، حرص على تطهير منازل عزبة

المهاودة، مضيفا  أن المجلس يواصل على متابعة التطورات لحظة بلحظة حتى يتم الإحكام والسيطرة على الفيروس.

وحول كيفية إصابة الحالة المتوفية بكورونا، رد "بدوي" قائلاً إنها كانت محجوزة في مستشفى الصدر بأسيوط ومكثت 3 أيام وفوجئت إنها أصيبت بالفيروس ولكن

لم تستمر حياتها إلا ساعات وتوفيت.

أما بشأن المخالطين لها من أسرتها فلم تكن سوى نجلتها فقط التي كانت تزورها، وحاليًا تحت الحجر الصحي في منزلها بعد تعقيمه بالكامل.

ووجه "طلعت" رسالة تحذير للمواطنين بضرورة توخي الحذر باتخاذ كافة الاحتياطات والتعلميات الذي أصدرتها الحكومة مسبقًا بشأن  الوقاية من فيروس كورونا منها عدم التواجد في الزحام والمصافحة كما من الضروري ارتداء الكمامات وتطهير الأيدي أولاً بأول.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة