صحة الشرقية: محاسبة عامل مشرحة في واقعة تسليم جثة متوفي كورونا لأهله .. فيديوصحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديوأحمد بخيت يوضح سبب ندرة المسلسلات التاريخية مؤخرامتحف مارى روز يضم سفينة عمرها 508 أعوام مهدد بالإغلاق.. تعرف على السبب"شاهدته يحمل سلاحا ناريا".. والد المتهم رقم 28 بأنصار بيت المقدس يروى تفاصيل ضبطهاليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنونس و ج..كل ما يجب معرفته عن ألبوم إيلي جولدينج الرابع Brightest Blueالنفايات البلاستيكية تهدد "فقمة" بالموت بعد التفاف شباك صيد حول عنقها.. صورمدير الإعلام باتحاد الكرة: هددت بتقديم استقالتي عدة مرات.. فيديومحمد عبد العاطي لـ صدى البلد: لم أوقع للزمالك وجميع الأخبار المنتشرة كذبأحمد مرتضى: أمير يدرس الترشح لاتحاد الكرة.. وأبطال أفريقيا أهم من الدوريأسامة إسماعيل: اللجنة الخماسية لا تدير الأمور بشكل احترافيجامعة طنطا: تعاون مشترك مع إحدى الجامعات الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادضبط 39 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتنفيذ 51 إزالة واسترداد 1500 متر من أراضى أملاك الدولة بالغربيةتحرير 316 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية4 مكاسب زملكاوية من تجديد عقد كارتيرون صائد البطولاتالإحصاء: 398 مليون دولار تراجع بواردات مصر من السلع الغذائية فى فبراير الماضىفيديو.. الشرطة الفرنسية تنبه المواطنين بالتباعد الاجتماعى بطريقة جديدةنائب أرمنت بالأقصر: توفير 2000 لتر كحول لعمال "السكر" وتشغيل مصنع الكمامات

أبو الدهب: هددوني بالشطب قبل انتقالي للأهلي

   -  
محمود أبو الدهب

كتب- عمر قورة:

أكد محمود أبو الدهب، لاعب الأهلي وتيرول إنسبروك النمساوي السابق، أن تسدياته قورنت بالنجم البرازيلي الشهير روبرتو كارلوس، مؤكدا أنه تلقى تهديدات بالشطب قبل انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وقال أبو الدهب، في تصريحات لبرنامج "لعبة وحكاية" عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "عندما كنت محترفا في الدوري النمساوي، أطلقوا عليّ لقب المدفعجي لقوة تسديداتي".

وأضاف: "بعد قياس قوة تصويباتي وجدوها أقوى من تسديدات روبرتو كارلوس في سرعة الكرة، وما المشكلة في وضعي بمقارنة مع روبرتو كارلوس؟".

وأكمل: "كنا نتدرب يوميا في الساعة التاسعة صباحا، وكان هناك مران في صباح يوم المباراة بخوض تدريبات خفيفة".

وكشف أبو الدهب كواليس انتقاله من المريخ البورسعيدي للأهلي قائلا: "تلقيت تهديدات بالشطب، وأبلغني مسؤولو اتحاد الكرة أنني قمت بتزوير الاستغناء الخاص بي رغم امتلاكي للعقد الذي انتقلت بموجبه للأهلي، وأخطرتهم بأنني سأعتزل الكرة إذا لم أنتقل للأهلي".

وتابع: "وكانت هناك مشكلة بسبب رحيل رئيس نادي المريخ، ووزير الشباب والرياضة وقتها، عبد المنعم عمارة، كان إسماعيلاوي وقال لي أنني سأنتقل للإسماعيلي وإلا سيتم شطبي من سجلات اتحاد الكرة، لكني تمسكت باللعب للأهلي".

وأتم قائلا: "فذهبت إلى اتحاد الكرة وقال لي فوزي غانم أنني مزور، كنت أبلغ من العمر 22 عاما وشعرت أن حلمي سيتبخر، ثم تواصلت مع عدلي القيعي مدير التعاقدات وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي، وتدخلا لحل الأزمة وأصبحت لاعبا للأحمر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة