هيئة الطرق: إنشاء 7 كبارى بـ"القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بتكلفة مليار جنيهالصحة العالمية: الذباب المنزلى لا يتسبب فى نقل عدوى كوروناانتهاء اليوم الـ67 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًصحة الشرقية: محاسبة عامل مشرحة في واقعة تسليم جثة متوفي كورونا لأهله .. فيديوصحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديوأحمد بخيت يوضح سبب ندرة المسلسلات التاريخية مؤخرامتحف مارى روز يضم سفينة عمرها 508 أعوام مهدد بالإغلاق.. تعرف على السبب"شاهدته يحمل سلاحا ناريا".. والد المتهم رقم 28 بأنصار بيت المقدس يروى تفاصيل ضبطهاليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنونس و ج..كل ما يجب معرفته عن ألبوم إيلي جولدينج الرابع Brightest Blueالنفايات البلاستيكية تهدد "فقمة" بالموت بعد التفاف شباك صيد حول عنقها.. صورمدير الإعلام باتحاد الكرة: هددت بتقديم استقالتي عدة مرات.. فيديومحمد عبد العاطي لـ صدى البلد: لم أوقع للزمالك وجميع الأخبار المنتشرة كذبأحمد مرتضى: أمير يدرس الترشح لاتحاد الكرة.. وأبطال أفريقيا أهم من الدوريأسامة إسماعيل: اللجنة الخماسية لا تدير الأمور بشكل احترافيجامعة طنطا: تعاون مشترك مع إحدى الجامعات الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادضبط 39 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتنفيذ 51 إزالة واسترداد 1500 متر من أراضى أملاك الدولة بالغربيةتحرير 316 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية4 مكاسب زملكاوية من تجديد عقد كارتيرون صائد البطولات

بايرن يستعد لموقعة دورتموند بخماسية في فرانكفورت

   -  
بايرن ميونيخ

(د ب أ):

استعاد بايرن ميونخ تفوقه بفارق أربع نقاط أمام أقرب منافسيه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) إثر تغلبه على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 5 / 2 اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

وافتتح ليون جوريتسكا التقدم لبايرن ميونخ في الدقيقة 17 ثم أضاف توماس مولر الهدف الثاني للفريق في شباك ىينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة 46 ثم رد آينتراخت فرانكفورت بهدفين سجلهما مارتن هينتيرجير في الدقيقتين 52 و56 قبل أن يضيف ألفونسو ديفيز الهدف الرابع لبايرن في الدقيقة 61 ويسجل هينتيرجير هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 74 .

وجاء فوز كل من بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم ليكون بمثابة الاستعداد الأمثل قبل مباراة القمة المرتقبة بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل في المرحلة الثامنة والعشرين من البوندسليجا.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 61 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام دورتموند صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة