بعد إغلاقه لأكثر من شهرين.. المسجد الأقصى يعيد فتح أبوابه أمام المصلينبسبب ضغوط ترامب.. استقالة كبير المحامين في «إف.بي.آي»رسالة متعافية كورونا للأطباء بعد خروجها من مستشفى العزل.. فيديومندوبنا لدى الأمم المتحدة: مصر ملتزمة بإرساء السلام والاستقرار في ربوع العالمبالكمامات .. التنمية المحلية تستقبل موظفيها اليوم وعقوبة على المخالفينهيئة الطرق: إنشاء 7 كبارى بـ"القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بتكلفة مليار جنيهالصحة العالمية: الذباب المنزلى لا يتسبب فى نقل عدوى كوروناانتهاء اليوم الـ67 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًصحة الشرقية: محاسبة عامل مشرحة في واقعة تسليم جثة متوفي كورونا لأهله .. فيديوصحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديوأحمد بخيت يوضح سبب ندرة المسلسلات التاريخية مؤخرامتحف مارى روز يضم سفينة عمرها 508 أعوام مهدد بالإغلاق.. تعرف على السبب"شاهدته يحمل سلاحا ناريا".. والد المتهم رقم 28 بأنصار بيت المقدس يروى تفاصيل ضبطهاليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنونس و ج..كل ما يجب معرفته عن ألبوم إيلي جولدينج الرابع Brightest Blueالنفايات البلاستيكية تهدد "فقمة" بالموت بعد التفاف شباك صيد حول عنقها.. صورمدير الإعلام باتحاد الكرة: هددت بتقديم استقالتي عدة مرات.. فيديومحمد عبد العاطي لـ صدى البلد: لم أوقع للزمالك وجميع الأخبار المنتشرة كذبأحمد مرتضى: أمير يدرس الترشح لاتحاد الكرة.. وأبطال أفريقيا أهم من الدوريأسامة إسماعيل: اللجنة الخماسية لا تدير الأمور بشكل احترافي

أبو الدهب: احتفلت بفوز المصري على الزمالك وأنا لاعب للأبيض

   -  
محمود أبو الدهب

كتب- عمر قورة:

أكد محمود أبو الدهب، لاعب الأهلي السابق الذي بدأ مسيرته مع الزمالك، أنه احتفل بفوز المصري على الفريق الأبيض عندما كان يمثله، مؤكدا أن تلك المباراة تسببت في رحيله خلال بداية التسعينات وتحديدا بعد الموسم الذي توج به الإسماعيلي ببطولة الدوري 1990-1991.

وقال أبو الدهب، في تصريحات لبرنامج "لعبة وحكاية" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "احتفلت بفوز المصري على الزمالك وأنا لاعب في الفريق الأبيض، كنت ناشئا في صفوف الزمالك وتم استبعادي من القائمة في هذه المباراة تحديدا بسبب تواجد أخي مصطفى أبو الدهب مع المصري".

وأضاف: "كانت المباراة في المرحلة الأخيرة من الموسم، وقبل اللقاء تم اتهام شقيقي مصطفى أبو الدهب بالحصول على أموال مقابل تفويت المباراة من أجل شقيقه الذي يلعب في الزمالك، خاصةً أن الأبيض كان سيتوج بلقب الدوري حال تحقيقه للفوز في هذا اللقاء الذي أقيم في بورسعيد".

وتابع: "ذهبت إلى بورسعيد ولم أنزل إلى الشارع إلا بعد المباراة، وكان مصطفى أبو الدهب يتلقى سبابا عنيفا من الجماهير بعد أول ربع ساعة التي شهدت تفوقا واضحا من الزمالك وكاد يتقدم في النتيجة بأربعة أهداف، لكن الكرة الوحيدة التي حصل عليها أخي مصطفى أحرز منها هدف التقدم للمصري".

وأكمل: "احتفل مصطفى بطريقة عارمة لم أشاهدها منه من قبل حيث ركض الملعب كله، وانتهت المباراة بفوز المصري على الزمالك 2-0، واحتفلت معهم بذلك الانتصار بعدما علمت أنني سأظل في بورسعيد وتفاجئت بقرار إدارة النادي الأبيض بالاستغناء عن خدماتي، قبل أن أنتقل إلى المريخ البورسعيدي".

وواصل: "الجهاز الفني للزمالك طلب مني قبل المباراة الحديث بشكل ودي مع شقيقي من أجل فوز الزمالك في المباراة لعدم حاجة المصري إليها، كان عمري وقتها 20 عاما وطلبت ذلك بالفعل من أخي مصطفى، لكنه ضحك وأكد أنه يستعد جيدا للقاء ولا يريد محو تاريخه، ولو طلب عدم خوضها لثبت اتهامه بالتفويت".

وأتم أبو الدهب قائلا: "بعد فوز المصري على الزمالك في المباراة تبخرت آمال الأبيض في التتويج باللقب، وأقيمت مباراة فاصلة بين الإسماعيلي والأهلي في المحلة لتحديد بطل الدوري، ونجح الإسماعيلي في إحراز اللقب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة