صائد ثعابين يصنع أقنعة واقية من الزواحف ومتاجر تمنع ارتداء الكمامات بأمريكا4 نصائح تقدمها "صيدلة حلوان" للوقاية من اضطرابات عيد الفطر الصحيةارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا في اليابان إلى 16 ألفا و 536 والوفيات إلى 808ما هو تجميد الدماغ وعلاقته بتناول الآيس كريماسباب الانتفاخ وطرق الوقاية منه فى عيد الفطرإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية فى الأسبوع الأول من يونيو القادممستشفى قها للحجر الصحى تشكر رئيس الفريق الطبى لأدائه عمله رغم تعرض والده لحادثكبار العلماء حول العالم يناقشون أحدث الأبحاث العلمية لمواجهة كورونا بجامعة طنطاتامر حسني يشعل مسرح الصوت والضوء بأغنية ناسيني ليه.. شاهددينا الشربيني وعمرو دياب لم يجريا تحليل فيروس كورونا حتى عصر أمسعلى طريقتها.. وفاء عامر تحتفل بعيد الفطر مع والدتها وشقيقتها.. شاهدمعجبة تطلب من محمد نور مليون جنيه والفنان يرد.. تفاصيل"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبيةالصحة تخصص رقما للفرق الطبية للإبلاغ عن إصابتهم بكوروناخلال ساعات.. الصحة: مستشفى خاص لعزل الفرق الطبية المصابين بكورونا"أحد الأبطال".. المستشفيات التعليمية تنعى طبيبا بحميات إمبابة توفي بكوروناغرق طبيب بشاطئ مينا حشيش بمطروحتسجيل 8 إصابات جدية بـ كورونا في أول يوم العيد بدمياطوجدوها جثة متعفنة.. دفن مسنة توفت داخل منزلها بدمياطاستغاثة من تمريض مستشفي العريش العام للمحافظ

الرئيس السيسي يصدر قرارين جمهوريين بالعفو عن ٣١٥٧ سجينا بمناسبة عيد الفطر المبارك

   -  
الرئيس السيسي

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارين جمهوريين رقم 231 لسنة 2020 ورقم 232 لسنة 2020، بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال ب عيد الفطر المبارك .
نصت المادة الأولى بالقرار رقم 231، أنه يعفى عن باقى العقوبة السالبة للحرية بمناسبة الاحتفال ب عيد الفطر المبارك ، للمحكوم عليهم بالسجن المؤبد إذا كانت المدة المنفذة حتى الأول من شوال ١٥سنة، ويوضع المفرج عنه تحت مراقبة الشرطة مدة خمس سنوات.
كما نصت المادة الأولى من القرار الجمهورى رقم 232 على أنه: يعفى من العقوبة الأصلية أو ما تبقى منها وعن العقوبة التبعية المحكوم بها على ٣١٥٧ محكوما عليهم، الوارد أسماؤهم وأرقام قضاياهم بالكشوف، أولهم محمود أحمد حلمى، وآخرهم يوسف إسماعيل محمد، وذلك ما لم يكن أى منهم محكوما عليه فى قضايا أخرى.
وإليكم نص القرارين:


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام