باستخدام الذكاء الاصطناعى.. فنان هولندى يرسم الوجه الحقيقى لنابليون بونابرتالسفارة اليمنية بالقاهرة: نثمن مشاركة مصر بمؤتمر المانحين ودعمها المستمر لليمنهنيدى يسخر من العزل المنزلى بصورة أبيض وأسود من المصيف زمانوفاة والد الفنان الشاب خالد منصورنعيم عيسى يكشف كواليس ريا وسكينة: سهير البابلى كانت بتزعل لما أقول لشادية ياست الكلعرض الجزء الثاني من Frozen في المملكة المتحدة وأيرلندا أونلاينالأطباء: الحالة الصحية لرجاء الجداوى يؤخر خروجها من العناية المركزة"من عاب ابتلى".. رسالة الفنان أحمد العوضى إلى المتنمرينلغة الجسد تكشف ثقة طفلك بنفسه من عدمهأجايي يكشف رأيه في شيكابالا.. ولاعب تمنى مزاملته في الأهليبيراميدز يكشف حقيقة تعاقده مع شريف إكراميجونيور أجايي: سأنتقل للزمالك في حالة واحدةإكرامي يشكر بيراميدز ويرد على أنباء الانتقال لهالمصري: من الأفضل نسيان الموسم الجاري.. وماذا لو تم عزل فريق وتأجيل مبارياته؟حسن المستكاوي: شيكابالا تعرض لعنصرية لا مثيل لها.. وقرارات الأهلي تأخرتمرتضى: قرارات الأهلي "هزلية".. ومفاجأة بشأن مرتجيمرتضى للأهلي: هل تظن نفسك "محل كشري"؟.. وساعات آل الشيخ تم بيعهاأجايي: لن انتقل للزمالك ورغبتي اللعب في مصر بالأهلي فقطالزمالك يجري تعديلات في عقد شيكابالامرتضى منصور: مرتجي اتصل بحمادة إسماعيل لرفضه سحب الرئاسة الشرفية من تركي

لأول مرة.. إغلاق السينيمات فى عيد الفطر ..فيديو

   -  

رصدت عدسة صدى البلد اليوم السبت الموافق وقفة عيد الفطر المبارك إغلاق السينيمات، وعدم إزدحام المواطنين على عكس الطبيعى فى أواخر أيام رمضان وخصيصًا يوم وقفة عيد الفطر ،وذلك لأول مرة فى تاريخ السينيمات المصرية والتى يعتبر موسم عيد الفطر المبارك من أهم مواسمها، وجاء ذلك تنفيذًا لتعليمات مجلس الوزراء بمنع التجمعات للحفاظ على منع انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارا بغلق المطاعم والمقاهى والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهى والنوادي الليلية والمراكز التجارية من 9 مساء إلى 6 صباحا.


وناقش اجتماع مجلس الوزراء، قرارات اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا حول الحظر في شهر رمضان المبارك، وعددا من الملفات المتعلقة بالخدمات المختلفة والمشروعات الجاري تنفيذها حاليا، كما يتناول الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ومدى متابعة جميع المشروعات التى يتم تنفيذها والتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة لها وتقديم التيسيرات بما يضمن سرعة الانتهاء منها وتحقيق الاستفادة من الاستثمارات التى تم ضخها لإقامة هذه المشروعات.

وجاء في بيان لمجلس الوزراء أن حظر التجول مستمر حتى نهاية شهر رمضان.

وأكد مدبولي، حرص الحكومة على متابعة تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد، خاصة ما يتعلق بتحفيز الاقتصاد الوطني، والحد من التداعيات غير الإيجابية لهذا الظرف الاستثنائي على القطاعات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة