الصحة: حالة رجاء الجداوى غير مستقرة ووضعها على جهاز تنفسىالكهرباء: برنامج القراءة الموحد يمنع الأخطاء فى الفواتير ويضمن دقتهابسبب الإقبال المتزايد عليها.. 10 معايير للقبول بالمدارس التجريبية الرسميةمصدر طبى بمستشفى أبو خليفة: الفنانة رجاء الجداوى تفقد الوعىنشرة أخبار اليوم السابع: سر جثث الأطفال بترعة الأقصر..والأهلى يشن هجمة مرتدةاندلاع مناوشات وأعمال عنف بين المتظاهرين فى واشنطنترامب: واشنطن كانت الليلة الماضية المكان الأكثر أمانا على الأرضباستخدام الذكاء الاصطناعى.. فنان هولندى يرسم الوجه الحقيقى لنابليون بونابرتالسفارة اليمنية بالقاهرة: نثمن مشاركة مصر بمؤتمر المانحين ودعمها المستمر لليمنهنيدى يسخر من العزل المنزلى بصورة أبيض وأسود من المصيف زمانوفاة والد الفنان الشاب خالد منصورنعيم عيسى يكشف كواليس ريا وسكينة: سهير البابلى كانت بتزعل لما أقول لشادية ياست الكلعرض الجزء الثاني من Frozen في المملكة المتحدة وأيرلندا أونلاينالأطباء: الحالة الصحية لرجاء الجداوى يؤخر خروجها من العناية المركزة"من عاب ابتلى".. رسالة الفنان أحمد العوضى إلى المتنمرينلغة الجسد تكشف ثقة طفلك بنفسه من عدمهأجايي يكشف رأيه في شيكابالا.. ولاعب تمنى مزاملته في الأهليبيراميدز يكشف حقيقة تعاقده مع شريف إكراميجونيور أجايي: سأنتقل للزمالك في حالة واحدةإكرامي يشكر بيراميدز ويرد على أنباء الانتقال له

قرار جمهوري بالعفو عن محكوم عليهم بمناسبة عيد الفطر

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسى

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار الجمهورى رقم 231 لسنة 2020 فى شأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك الموافق الأول من شوال عام 1441 هجرية.

وجاء نص القرار فى مادته الأولى يعفى عن باقى العقوبة السالبة للحرية بمناسبة الاحتفال بـ عيد الفطر المبارك الموافق الأول من شوال عام 1441 هجرية بالنسبة إلى الفئات التالية:

أولا - المحكوم عليهم بالسجن المؤبد إذا كانت المدة المنفذة حتى الأول من شوال 1441 هجرية " خمس عشرة سنة ميلادية"، ويوضع المفرج عنه تحت مراقبة الشرطة مدة خمس سنوات طبقا للفقرة الثانية من المادة 75 من قانون العقوبات.

ثانيا- المحكوم عليهم بعقوبة سالبة للحرية قبل الأول من شوال عان 1441 هجرية متى كان المحكوم عليه قد نفذ حتى هذا التاريخ ثلث مدتها ميلاديا ، وبشرط ألا تقل مدة التنفيذ عن أربعة أشهر، وكذلك المحكوم عليهم بعدة عقوبات سالبة للحربية فى جرائم وفعت قبل دخولهم السجن وأمضوا بالسجن ثلث مجموع مدد هذه العقوبات، ولا يوضع المفرج عنه تحت مراقبة الشرطة إلا إذا كانت مقررة بقوة القانون أو كان محكوما بها عليه ، وبشرط ألا تزيد مدتها على خمس سنوات أو على المدة التى يشملها العفو بمقتضى هذا القرار أيهما أقل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة