هيئة الطرق: إنشاء 7 كبارى بـ"القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بتكلفة مليار جنيهالصحة العالمية: الذباب المنزلى لا يتسبب فى نقل عدوى كوروناانتهاء اليوم الـ67 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًصحة الشرقية: محاسبة عامل مشرحة في واقعة تسليم جثة متوفي كورونا لأهله .. فيديوصحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديوأحمد بخيت يوضح سبب ندرة المسلسلات التاريخية مؤخرامتحف مارى روز يضم سفينة عمرها 508 أعوام مهدد بالإغلاق.. تعرف على السبب"شاهدته يحمل سلاحا ناريا".. والد المتهم رقم 28 بأنصار بيت المقدس يروى تفاصيل ضبطهاليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنونس و ج..كل ما يجب معرفته عن ألبوم إيلي جولدينج الرابع Brightest Blueالنفايات البلاستيكية تهدد "فقمة" بالموت بعد التفاف شباك صيد حول عنقها.. صورمدير الإعلام باتحاد الكرة: هددت بتقديم استقالتي عدة مرات.. فيديومحمد عبد العاطي لـ صدى البلد: لم أوقع للزمالك وجميع الأخبار المنتشرة كذبأحمد مرتضى: أمير يدرس الترشح لاتحاد الكرة.. وأبطال أفريقيا أهم من الدوريأسامة إسماعيل: اللجنة الخماسية لا تدير الأمور بشكل احترافيجامعة طنطا: تعاون مشترك مع إحدى الجامعات الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادضبط 39 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتنفيذ 51 إزالة واسترداد 1500 متر من أراضى أملاك الدولة بالغربيةتحرير 316 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية4 مكاسب زملكاوية من تجديد عقد كارتيرون صائد البطولات

تقرير الأعلى للإعلام .. الأسبوع الأول يتصدر ملاحظات دراما رمضان ورجالة البيت في المقدمة

   -  
صورة أرشيفية

رصد التقرير الإحصائي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، أن الأسبوع الاول تصدر أعلى نسب الملاحظات فى الدراما الرمضانية .

وأكد  المجلس ان الأسبوع الأول من رمضان شهد أعلى نسبة ملاحظات على المسلسلات التي تم عرضها على مدار ثلاثة أسابيع من الشهر الكريم، فيما تصدر مسلسل رجالة البيت قائمة الملاحظات بـ63 ملاحظة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من رمضان، بينما خلت مسلسلات الاختيار وفلانتينو وحب عمري من أي ملاحظات.

وقال التقرير الاحصائى ، مسلسل رجالة البيت تصدر  الملاحظات بـ63 ملاحظة، تلاه مسلسل بـ100 وش بـ53 ملاحظة، ثم البرنس بـ52 ملاحظة، ثم سلطانة المعز بـ42 ملاحظة.


وجاء مسلسل ونسني خامسا بـ34 ملاحظة، أعقبه النهاية بـ32 ملاحظة، ثم اتنين في الصندوق بـ 27 ملاحظة.

كما رصد التقرير ان مسلسل  ولما كنا صغيرين بـ25 ملاحظة، ثم مسلسلي شاهد عيان وجمع سالم بـ20 ملاحظة، ثم عمر ودياب 19 ملاحظة، وخيانة عهد 18، وفرصة تانية 15 ملاحظة، ثم اللعبة بـ13 ملاحظة.

أما مسلسلات واكلينها والعة ونحب تاني ليه في المرتبة التالية بـ12 ملاحظة، ثم 9 ملاحظات لـ"ليالينا 80"، و8 لمسلسلي ولاد امبابة ولعبة النسيان، و6 لـ"سكر زيادة"، ثم مسلسلي القمر آخر الدنيا والفتوة بـ4 ملاحظات، وأخيرًا مسلسلات الاختيار وفلانتينو وحب عمري دون ملاحظات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة