7 إجراءات من "القابضة للكهرباء" تمهيدًا لعودة العاملين من إجازة العيدهددها بسماع حمو بيكا .. كارول سماحة تهاجم أحد متابعيهاعمرو عابد: تعاملت مع سميرة عبد العزيز في القمر آخر الدنيا كأنها أميأحمد مجدي: فيلم الغراب تجربة صعبةبعد إغلاقه لأكثر من شهرين.. المسجد الأقصى يعيد فتح أبوابه أمام المصلينبسبب ضغوط ترامب.. استقالة كبير المحامين في «إف.بي.آي»رسالة متعافية كورونا للأطباء بعد خروجها من مستشفى العزل.. فيديومندوبنا لدى الأمم المتحدة: مصر ملتزمة بإرساء السلام والاستقرار في ربوع العالمبالكمامات .. التنمية المحلية تستقبل موظفيها اليوم وعقوبة على المخالفينهيئة الطرق: إنشاء 7 كبارى بـ"القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بتكلفة مليار جنيهالصحة العالمية: الذباب المنزلى لا يتسبب فى نقل عدوى كوروناانتهاء اليوم الـ67 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًصحة الشرقية: محاسبة عامل مشرحة في واقعة تسليم جثة متوفي كورونا لأهله .. فيديوصحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديوأحمد بخيت يوضح سبب ندرة المسلسلات التاريخية مؤخرامتحف مارى روز يضم سفينة عمرها 508 أعوام مهدد بالإغلاق.. تعرف على السبب"شاهدته يحمل سلاحا ناريا".. والد المتهم رقم 28 بأنصار بيت المقدس يروى تفاصيل ضبطهاليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنونس و ج..كل ما يجب معرفته عن ألبوم إيلي جولدينج الرابع Brightest Blueالنفايات البلاستيكية تهدد "فقمة" بالموت بعد التفاف شباك صيد حول عنقها.. صور

نجيب ساويرس: فرض بريطانيا حجرا صحيا 14 يومًا للزائرين يدمر السياحة والاقتصاد

   -  

نشر رجل الاعمال نجيب ساويرس، تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ، تعقيبًا على قرار بريطانيا بفرض الحجر الصحى لمدة  14 يومًا للزائرين.

وقال ساويرس فى تغريدته :"فرض الحجر الصحي لمدة 14 يومًا هو القرار الأكثر غباءً، وهو القشة الأخيرة لتدمير التجارة والسياحة والاقتصاد، وخاصة المملكة المتحدة التي لا تزال ترى عواقب خروجها من الاتحاد الأوروبي، من ذا الذي يوافق على قضاء إجازة لمدة أسبوعين في الحجر الصحي؟".

إقرأ أيضًا:

يذكر أن أحدث تعليقات نجيب ساويرس كانت حول الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الإختيار ، حيث صرح انه بكى بسبب الشهداء.

وشهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، الذى يعرض حصريًا على شاشة قناة ‪ ON‬، أحداثًا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بانتشار مكثف من التكفيريين والجماعات المسلحة حول كمين البرث، للهجوم على أبطالنا وحوش كتيبة 103 صاعقة، تحت قيادة العقيد أحمد صابر منسى، حيث دافع وحوش الأرض عن آخر حبة رمل من أرض سيناء الغالية وراح ضحية الهجوم الإرهابي ما يقرب من 28 شهيدًا من جنودنا البواسل .

وتدور أحداث مسلسل" الاختيار" حول قصة وفاء وبطولة العقيد أحمد صابر منسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام عشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة