بالأرقام.. كورونا أسوأ أزمة مرت على قطاع السياحة خلال 20 عامابعيدا عن كورونا.. أسباب تراجع استيراد اللحوم والعجول الحية × 14 معلومةشروط الالتحاق وتسجيل الماجستير والدكتوراه بجامعة الأزهر للطلبة الوافديناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الأحدنصائح لحماية كبار السن من عدوى كورونا أهمها الاهتمام بالتغذية السليمة7 إجراءات من "القابضة للكهرباء" تمهيدًا لعودة العاملين من إجازة العيدهددها بسماع حمو بيكا .. كارول سماحة تهاجم أحد متابعيهاعمرو عابد: تعاملت مع سميرة عبد العزيز في القمر آخر الدنيا كأنها أميأحمد مجدي: فيلم الغراب تجربة صعبةبعد إغلاقه لأكثر من شهرين.. المسجد الأقصى يعيد فتح أبوابه أمام المصلينبسبب ضغوط ترامب.. استقالة كبير المحامين في «إف.بي.آي»رسالة متعافية كورونا للأطباء بعد خروجها من مستشفى العزل.. فيديومندوبنا لدى الأمم المتحدة: مصر ملتزمة بإرساء السلام والاستقرار في ربوع العالمبالكمامات .. التنمية المحلية تستقبل موظفيها اليوم وعقوبة على المخالفينهيئة الطرق: إنشاء 7 كبارى بـ"القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بتكلفة مليار جنيهالصحة العالمية: الذباب المنزلى لا يتسبب فى نقل عدوى كوروناانتهاء اليوم الـ67 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًصحة الشرقية: محاسبة عامل مشرحة في واقعة تسليم جثة متوفي كورونا لأهله .. فيديوصحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديوأحمد بخيت يوضح سبب ندرة المسلسلات التاريخية مؤخرا

عروض خاصة بداية العيد.. فنادق كليوباترا شرم الشيخ والغردقة تحصل على شهادة السلامة الصحية من وزارة السياحة

   -  
كليوباترا شرم الشيخ

حصلت فنادق كليوباترا بمدينتي شرم الشيخ و الغردقة على علامة السلامة الصحية وفقا لما أقرته وزارتي السياحة والآثار والصحة وغرفة المنشآت الفندقية التزاما منها بالمعايير والاشتراطات والإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد " كوفيد -19".

وتتيح فنادق كليوباترا عروضا خاصة في شرم والغردقة بداية من إجازات عيد الفطر المبارك لتستمتع بإجازة فى أمان وأجواء خلابة على أجمل شواطئ البحر الأحمر.

والفنادق التي حصلت شهادة السلامة الصحية من وزارة السياحة هي: كليوبترا لوكسري ريزورت نبق في شرم الشيخ، وكليوبترا لوكسري ريزروت بالغردقة.

وتمتلك فنادق كليوباترا، أعلى مستويات الفخامة والرفاهية وتتميز بتقديم خدمات السياحة الآمنة لتنعم بالآمان وراحة البال لقضاء إجازتك.

وتلتزم فنادق كليوباترا بتعقيم وتطهير منشأتها بشكل كامل ومستمر عبر تطبيق الاشتراطات الاحترازية والطبية المقررة.

وللحجز و الاستعلام على ارقام - +20693710850 - +20653590100 أو أون لاين عبر موقعنا www.cleopatraluxury.com

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة