فيديو.. عودة العمل فى إيران بكامل أطقم الموظفينوكيل تعليم الغربية: اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 7 يونيو المقبلبمشهد من فيلم "الزوج العازب".. دانا حمدان تُقلد هند رستميلاحقه "الاختيار".. "البرنس" يتصدر "استفتاء مصراوي" كأفضل مسلسل درامي"أنا مش بغبغان".. كارول سماحة ترد على متابع طالبها بعدم الحديث إلا في الفنداليا مصطفى تنشر صورة مع زوجها بالسيارة.. وترصد حكايتهابالأرقام.. كورونا أسوأ أزمة مرت على قطاع السياحة خلال 20 عامابعيدا عن كورونا.. أسباب تراجع استيراد اللحوم والعجول الحية × 14 معلومةشروط الالتحاق وتسجيل الماجستير والدكتوراه بجامعة الأزهر للطلبة الوافديناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الأحدنصائح لحماية كبار السن من عدوى كورونا أهمها الاهتمام بالتغذية السليمة7 إجراءات من "القابضة للكهرباء" تمهيدًا لعودة العاملين من إجازة العيدهددها بسماع حمو بيكا .. كارول سماحة تهاجم أحد متابعيهاعمرو عابد: تعاملت مع سميرة عبد العزيز في القمر آخر الدنيا كأنها أميأحمد مجدي: فيلم الغراب تجربة صعبةبعد إغلاقه لأكثر من شهرين.. المسجد الأقصى يعيد فتح أبوابه أمام المصلينبسبب ضغوط ترامب.. استقالة كبير المحامين في «إف.بي.آي»رسالة متعافية كورونا للأطباء بعد خروجها من مستشفى العزل.. فيديومندوبنا لدى الأمم المتحدة: مصر ملتزمة بإرساء السلام والاستقرار في ربوع العالمبالكمامات .. التنمية المحلية تستقبل موظفيها اليوم وعقوبة على المخالفين

غلاف كامل للجسد | طبيب أقصري يبتكر زيًا وقائيا للتوعية من خطر كورونا..شاهد

   -  
طبيب أقصري في زي الوقاية من كورونا

منح اتحاد مؤسسات افريقيا للقضاء على العشوائيات بدولة غانا لقب الفارس الابيض لافريقيا للطبيب المصرى عمرو سليم عبد الراضى.


وقال جلال الدين السيوطى، امين عام اتحاد مؤسسات افريقيا للقضاء على العشوائيات بدولة غانا ان الدكتور عمرو سليم يعمل رئيسا لادارة الطود الصحية بمحافظة الاقصر وقام باضافة طريقة جديدة فى التوعية ونشر ذلك عبر صفحة المحافظة وما إن شاهدنا ذلك رأينا أنها فكرة جيدة جدا ولا مانع ابدا من الاحتذاء بها وتطبيقها في دول القارة السمراء، وذلك لدوره فى تقديم التوعية للمواطنين واعلامهم بأهمية تطبيق الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

واضاف أن الدكتور عمرو سليم ابتكر طريقة في توعية الناس من فيروس كورونا ومدى انتشاره وصعوبة تأثيره وخطورته على من يصيبه من الناس، بأن ارتدى زيًا طبيًا مخصصًا للتعامل مع مرضى الفيروس بقريه العديسات بحري  بمحافظة الاقصر.


واشار السيوطى الى ان تكريم الطبيب عمرو سليم من اتحاد مؤسسات افريقيا للقضاء على العشوائيات بغانا، يعد نوعا من أنواع الاعتراف بالمجهود الكبير الذي بذله هذا الطبيب في مواجهة هذا الوباء ولونًا من ألوان الدعم المعنوي الذي يسهم في مواصلة الكفاح والعمل بجد.


مؤكد ان ااتحاد مؤسسات افريقيا بدولة غانا،  سيعتمد هذه الطريقة فى التوعية فى دول القارة السمراء، كونها الاولى من نوعها المتبعة منذ بدء نشوء فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة