فيديو| تامر حسني يكشف عن طقوسه خلاله فترة الحظرأسرار لأول مرة.. الفنانة يسرا تتحدث عن دعمها لنور هشام سليم.. فيديوعبير صبري: كنت بدعى ربنا إنى اشتغل مع يسرا.. فيديوعادل إمام أنقذ حياتى.. يسرا تتحدث لأول مرة عن إجهاضها ومرضها بفيروس يصيب المخ.. فيديوجومانا مراد: يسرا من أجدع الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك.. فيديوتيام مصطفى قمر: لولا الفنانة يسرا لم أكن لأظهر بهذا التميز في التمثيل.. فيديوحماية المستهلك: لجان للرقابة على الأسواق خلال أيام العيدخدعة الفمين.. فتاة تتحدى كورونا بوسائل وقاية طريفة على طريقتها الخاصة.. فيديوالأميرة بياتريس تقضى وقت العزل المنزلى مع خطيبها وحماتها.. اعرف القصةنيكي يرتفع 1.30% في بداية التعامل بطوكيوالمستلزمات الطبية تحذر من الكمامات المضروبة.. وتؤكد: الجيدة متوفرة وبسعر مناسبنجم منتخب فرنسا يبيع ميدالية مونديال 2018 مقابل 66 ألف يوروياسر جلال : شخصية الشرير أصبح لها مواقف وأبعاد إنسانيةفى ذكرى وفاته.. شخصيات أثرت فى حياة إسماعيل يسموسم ثالث لـ What We Do in the Shadows قبل نهاية عرض الموسم الثانىاتحاد الكرة يطرح مناقصة قبل اختيار "البوابة المطهرة"أحلام الجريتلى: محمد سامى مخرج فلتة وجميع صناع "البرنس" قدموا أداء رائعاعيدية غير متوقعة لأحد الفقراء الجزائريين فى أول أيام عيد الفطرياسر جلال: "اتعلمت حاجات كتير من الفتوة ومخرج العمل من أسباب نجاح المسلسل"4 حالات لضبط المتهم متلبسا بجريمته.. تعرف عليها

حكاية مواطن دخل مستشفى حكومي بالإسكندرية حاملًا كف يده في كيس بلاستيك (صور صادمة)

   -  
وزيرة الصحة هالة زايد - صورة أرشيفية

شهدت مستشفي أبوقير العام في الإسكندرية إجراء عملية جراحية دقيقة ومعقدة استمرت قرابة ٨ ساعات شارك فيها ١١ من الأطباء المتخصصين والتمريض، مساء أمس لإعادة يد مبتورة نهائياً إلى صاحبها بنسبة نجاح كبيرة .

وقال الدكتور أحمد محمد إبراهيم، مدير مستشفى أبوقير العام في الإسكندرية، إن العملية الجراحية لرجل يدعى السيد رجب ٤٧ سنة، تاجر أعلاف ودواجن ونتيجة لوجود خلافات بينه وبيم تجار آخرين في منطقه العصافرة، شرق المحافظة، تم بتر يده اليسرى تماما وقدم بها إلى إلمستشفى ووضع يده المبتورة في كيس بلاستيك.

واوضح مدير المستشفي في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» أن رجب يعاني من مرض السكر ولديه بتر في قدمه تحت الركبه اليمني نتيجه حادثه قطار منذ الصغر.

و تابع:«حضر المستشفي عصر الجمعة 9/5/2020 ببتر كامل لليد اليسري ونزيف واليد ملفوفه في كيس وتمت عمل الإسعافات الأوليه في الاستقبال وادخاله بسرعه غرفه العمليات».

وقال إن الفريق الطبي قام بتثبيت المفصل ثم بدأ فريق جراحة التجميل إصلاح الأوتار القابضة لليد ثم اصلاح شرايين وأعصاب اليد ثم إصلاح الأوتار الباسطة لليد ثم إصلاح الأوردة وخياطة الجلد واستغرق وقت إجراء العملية ٨ ساعات متواصلة، مشيراً إلى انه تم توفير وحدتين دم وبلازما أثناء العملية.

ولفت إلى أن العملية تمت بنجاح والحالة مستقرة وبدأ في تحريك أصابع اليد ومفصل الرسغ وجرى عمل غيارات على الجرح ويحتاج المريض إلى فتره تأهيل وعلاج طبيعي بعد ذلك واستكمال العلاج التحفظي.

وأشار إلى أن الفريق الطبي مكون من ١١ طبيب وممرض هم الدكتور اشرف دسوقي استشاري ورئيس قسم جراحه التجميل والحروق وجراحه اليد والدكتور احمد جمال برهامي اخصائي جراحه التجميل والحروق وجراحه اليد والدكتورة مني ندا طبيب مقيم جراحه التجميل والحروق وجراحه اليد والدكتور محمود الشافعي طبيب مقيم جراحه التجميل والحروق وجراحه اليد والدكتور ايمن خليل طبيب مقيم جراحه التجميل والحروق وجراحه اليد والدكتور كريم ممدوح طبيب مقيم جراحه التجميل والحروق وجراحه اليد والدكتور محمد بلبع اخصائي العظام والكسور والدكتور محمود عادل طبيب مقيم عظام والدكتور احمد السيد اخصائي التخدير وصباح وجيهان من فريق تمريض عمليات ابوقير.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة