الصحة تعلن حالة الفنانة رجاء الجدوي داخل مستشفى العزل بالإسماعيليةًصور.. أميتاب باتشان يحتفل بعيد زواجه على طريقته الخاصةفيديو.. رسالة إيجابية من محمد حماقي لجمهوره في ظل ظروف العزل المنزلي100 كتاب عالمى.. "أناس مستقلون" هل كانت سبب حصول هالدور لاكسنس على نوبل؟هدية للقراء.. إتاحة كتاب اضمحلال العصور الوسطى لـ بوهان هويزنا مجاناًأستاذ عناية مركزة بإنجلترا يطالب مصر بتفعيل الخدمات الطبية المتحركة .. فيديوبسبب طيارة ورق.. إصابة طفل صدمته سيارة أعلى كوبرى سكة الوايلىسيدة تقاضى زوجها: بدد منقولات تتجاوز قيمتها 500 ألف جنيهلا شبهة جنائية فى حريق اشتعل بشقة سكنية فى العجوزةالتحريات تكشف سبب حريق شقة ومصرع فتاة بداخلها بالعمرانيةإحالة 4 عاطلين للجنايات.. ضبطوا بكيلو حشيش وهيروين فى عين شمسضبط 4 مصانع للصابون والمخللات غير مرخصة بالقناطر الخيريةزوجة ترفض بيت الطاعة ردا على الإنذار: ليس فيه كهرباءالعثور على جثة سائق توك توك داخل شقته بزفتى فى الغربيةالغثيان يشير إلى الإصابة بواحدة من هذه الأمراضاليوم.. محاكمة متهم بإحداث عاهة مستديمة لمواطن بحلوانالمستشار السابق لترامب: 3 مجموعات تحرك الفوضى في أمريكاترامب يصف المحتجين في نيويورك بـ«الرعاع والفشلة»علماء يتعقبون بؤر «كورونا» فى سباق لاختبار لقاحاتهم«الدفاع الروسية»: مسلحو «النصرة» يقصفون بلدات في ثلاث محافظات سورية

الصحة: ارتفاع عدد الحالات المتعافية من فيروس كورونا لـ5192 حالة

   -  
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن ارتفاع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4628 حالة حتى اليوم بعد خروج 254 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.


وأوضح بيان، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5192 حالة، من ضمنهم الـ 4628 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 727 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 28 حالة جديدة.

وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، السبت، هو 16513 حالة من ضمنهم 4628 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 735 حالة وفاة.


وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة