مساعد وزير السياحة يوضح أهمية قرار السماح للفنادق بسعة 50% فى إنعاش السياحة الداخليةوكيل الصحة بالبحر الأحمر يكشف إجراءات التعامل مع العائدين من الخارجالفنان محمود حافظ: شرف عظيم مشاركتى فى الاختيار والمسلسل كشف حقيقة الإرهابيينأفضل مداخلة.. طبيب فلسطينى متطوع بعزل إسنا: برد الجميل لأهلىتفاقم أعداد إصابات ووفيات كورونا بالبرازيل..والمجتمع العلمى بالبلاد: أقل من الواقعالرئيس الفنزويلى وزعيم المعارضة بالبلاد يتفقان على آلية لمكافحة فيروس كورونامستشفى العزل بقها لـ"الأطباء": معادن الرجال تظهر في الشدائد ونملك أبطالااليوم.. قطع المياه عن شبين القناطر 9 ساعات لتركيب طلمبات بمحطة المياه المرشحةمستشفى قها للحجر الصحى لأطبائها: معادن الأبطال تظهر وقت الأزماتالصحة: توفير 35 ألف سرير بالمستشفيات لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد |صورحديث الصور.. طعمية " سخنة".. السعادة في رغيفاعراض فيروس كورونا منها الشعور بالتعب والخمولبصورة نادرة من طفولتها .. هالة صدقي تحتفل بعيد ميلادهاأزمتان أثَّرتا على حالته الصحية في حياته.. علي عبد الرحيم يتصدر محرك البحث جوجل بعد وفاته"الزراعة " حزمة إجراءات لتوفير وتوزيع الأسمدة الصيفية.. تعرف عليهانقابة الإعلاميين تشكل لجنة لإدارة أزمة كورونا.. وتوفر أدوات التطهير بدعم يصل لـ 50%احتفالا بمئوية ميلاده.. "الإسكندرية السينمائي" يهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب"الصحة تعلن حالة الفنانة رجاء الجدوي داخل مستشفى العزل بالإسماعيليةًصور.. أميتاب باتشان يحتفل بعيد زواجه على طريقته الخاصةفيديو.. رسالة إيجابية من محمد حماقي لجمهوره في ظل ظروف العزل المنزلي

الصحة: ارتفاع عدد الحالات من إيجابى إلى سلبى لفيروس كورونا 5192 حالة

   -  
أكدت وزارة الصحة والسكان، أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5192 حالة، من ضمنهم الـ 4628 متعافيًا.

وأضافت أنه تم تسجيل 727 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 28 حالة جديدة.

وقالت إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكرت  أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، السبت، هو 16513 حالة من ضمنهم 4628 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و735 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة