الصحة: حالة رجاء الجداوى غير مستقرة ووضعها على جهاز تنفسىالكهرباء: برنامج القراءة الموحد يمنع الأخطاء فى الفواتير ويضمن دقتهابسبب الإقبال المتزايد عليها.. 10 معايير للقبول بالمدارس التجريبية الرسميةمصدر طبى بمستشفى أبو خليفة: الفنانة رجاء الجداوى تفقد الوعىنشرة أخبار اليوم السابع: سر جثث الأطفال بترعة الأقصر..والأهلى يشن هجمة مرتدةاندلاع مناوشات وأعمال عنف بين المتظاهرين فى واشنطنترامب: واشنطن كانت الليلة الماضية المكان الأكثر أمانا على الأرضباستخدام الذكاء الاصطناعى.. فنان هولندى يرسم الوجه الحقيقى لنابليون بونابرتالسفارة اليمنية بالقاهرة: نثمن مشاركة مصر بمؤتمر المانحين ودعمها المستمر لليمنهنيدى يسخر من العزل المنزلى بصورة أبيض وأسود من المصيف زمانوفاة والد الفنان الشاب خالد منصورنعيم عيسى يكشف كواليس ريا وسكينة: سهير البابلى كانت بتزعل لما أقول لشادية ياست الكلعرض الجزء الثاني من Frozen في المملكة المتحدة وأيرلندا أونلاينالأطباء: الحالة الصحية لرجاء الجداوى يؤخر خروجها من العناية المركزة"من عاب ابتلى".. رسالة الفنان أحمد العوضى إلى المتنمرينلغة الجسد تكشف ثقة طفلك بنفسه من عدمهأجايي يكشف رأيه في شيكابالا.. ولاعب تمنى مزاملته في الأهليبيراميدز يكشف حقيقة تعاقده مع شريف إكراميجونيور أجايي: سأنتقل للزمالك في حالة واحدةإكرامي يشكر بيراميدز ويرد على أنباء الانتقال له

بدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ60 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارع

   -  

بدأ تنفيذ قرار حظر الحركة بالطرق، لليوم الستين على التوالى بكل ربوع الجمهورية، حتى الساعة السادسة صباح غدٍ السبت، فى إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وحماية المصريين من أى أخطار قد يتعرضون لها.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أعلن استمرار العمل إجراءات حظر التجوال حتى نهاية رمضان، ليبدأ حظر التجوال من التاسعة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالى.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، موجها حديثه للمواطنين "الدولة كانت حريصة على تحقيق التوازن والحفاظ على صحة المواطن والحفاظ على عجلة الاقتصاد المصرى"، موضحا أن تجربة الغلق الكامل التى اتبعتها بعض الدول حدث بها انهيار كامل لاقتصاداتها، وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن الاقتصاد المصرى لابد وأن يستعيد عافيته بعد أزمة كورونا، وأن موازنة العام الجديد بها بند لزيادة الأجور والمعاشات بـ100 مليار جنيه، موضحا أن الدولة كانت حريصة على عدم تحمل المواطن المصرى أى أعباء خلال أزمة كورونا.

وأشار إلى أن كل عام نحتاج لتوفير ما يقرب من 800 فرصة عمل للشباب، قائلا "كلنا كمواطنين لابد وأن نكون واعيين أن تأخر عجلة الإنتاج سيؤثر علينا".

وأوضح رئيس الوزراء، أن الحكومة اتخذت كافة الإجراءات التى تقدر عليها للسيطرة على انتشار فيروس كورونا، وأن الدولة كانت حريصة على تأخير تفشى المرض وهو ما دفعها لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة .

ولفت إلى أن أرقام الإصابات بكورونا حتى الآن فى نطاق السيطرة، مضيفا أن الحكومة ستقر قبل نهاية شهر رمضان كافة الإجراءات التى سيتم اتباعها مع فرض عقوبات لأى مخالفة لهذه الإجراءات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة