"الزراعة " حزمة إجراءات لتوفير وتوزيع الأسمدة الصيفية.. تعرف عليهانقابة الإعلاميين تشكل لجنة لإدارة أزمة كورونا.. وتوفر أدوات التطهير بدعم يصل لـ 50%احتفالا بمئوية ميلاده.. "الإسكندرية السينمائي" يهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب"الصحة تعلن حالة الفنانة رجاء الجدوي داخل مستشفى العزل بالإسماعيليةًصور.. أميتاب باتشان يحتفل بعيد زواجه على طريقته الخاصةفيديو.. رسالة إيجابية من محمد حماقي لجمهوره في ظل ظروف العزل المنزلي100 كتاب عالمى.. "أناس مستقلون" هل كانت سبب حصول هالدور لاكسنس على نوبل؟هدية للقراء.. إتاحة كتاب اضمحلال العصور الوسطى لـ بوهان هويزنا مجاناًأستاذ عناية مركزة بإنجلترا يطالب مصر بتفعيل الخدمات الطبية المتحركة .. فيديوبسبب طيارة ورق.. إصابة طفل صدمته سيارة أعلى كوبرى سكة الوايلىسيدة تقاضى زوجها: بدد منقولات تتجاوز قيمتها 500 ألف جنيهلا شبهة جنائية فى حريق اشتعل بشقة سكنية فى العجوزةالتحريات تكشف سبب حريق شقة ومصرع فتاة بداخلها بالعمرانيةإحالة 4 عاطلين للجنايات.. ضبطوا بكيلو حشيش وهيروين فى عين شمسضبط 4 مصانع للصابون والمخللات غير مرخصة بالقناطر الخيريةزوجة ترفض بيت الطاعة ردا على الإنذار: ليس فيه كهرباءالعثور على جثة سائق توك توك داخل شقته بزفتى فى الغربيةالغثيان يشير إلى الإصابة بواحدة من هذه الأمراضاليوم.. محاكمة متهم بإحداث عاهة مستديمة لمواطن بحلوانالمستشار السابق لترامب: 3 مجموعات تحرك الفوضى في أمريكا

تقرير إيطالي: أودينيزي يراقب رمضان صبحي للمرة الثانية

   -  
رمضان صبحي - مصر الأولمبي - كوت ديفوار
في 2016 كان يُراقبه ولكنه لم يتعاقد معه، والآن يعود من جديد ليراقب موقفه فهل يتحرك لضمه؟ هنا نتحدث عن نادي أودينيزي الإيطالي ورمضان صبحي لاعب الأهلي.

وكشف موقع (توتو أودينيزي) الإيطالي المتخصص في أخبار نادي أودينيزي، عودة الأخير لمتابعة رمضان صبحي من جديد، بعدما كان يرغب في ضمه في وقت سابق.

أودينيزي رغب في ضم رمضان صبحي في 2016 قبل أن ينضم الأخير في النهاية لستوك سيتي، والآن النادي الإيطالي يُعيد النظر في ملف التعاقد مع رمضان، وفقا للتقرير الإيطالي.

ويراقب أودينيزي موقف هدرسفيلد الإنجليزي من رمضان صبحي، مع "إمكانية التحرك بشكل رسمي للتعاقد مع اللاعب"، وفقا للتقرير الإيطالي.


وتنتهي إعارة رمضان صبحي من نادي هدرسفيلد الإنجليزي إلى الأهلي، مع نهاية الموسم الحالي.

رمضان صبحي صاحب الـ 23 عاما شارك في 9 مباريات مع الأهلي هذا الموسم، ونجح في تسجيل 5 أهداف والصناعة مرة.

في الدوري الإنجليزي مع هدرسفيلد، ظهر رمضان صبحي في 4 مباريات ولم يسجل أو يصنع.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة