اليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنونس و ج..كل ما يجب معرفته عن ألبوم إيلي جولدينج الرابع Brightest Blueالنفايات البلاستيكية تهدد "فقمة" بالموت بعد التفاف شباك صيد حول عنقها.. صورمدير الإعلام باتحاد الكرة: هددت بتقديم استقالتي عدة مرات.. فيديومحمد عبد العاطي لـ صدى البلد: لم أوقع للزمالك وجميع الأخبار المنتشرة كذبأحمد مرتضى: أمير يدرس الترشح لاتحاد الكرة.. وأبطال أفريقيا أهم من الدوريأسامة إسماعيل: اللجنة الخماسية لا تدير الأمور بشكل احترافيجامعة طنطا: تعاون مشترك مع إحدى الجامعات الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادضبط 39 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتنفيذ 51 إزالة واسترداد 1500 متر من أراضى أملاك الدولة بالغربيةتحرير 316 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية4 مكاسب زملكاوية من تجديد عقد كارتيرون صائد البطولاتالإحصاء: 398 مليون دولار تراجع بواردات مصر من السلع الغذائية فى فبراير الماضىفيديو.. الشرطة الفرنسية تنبه المواطنين بالتباعد الاجتماعى بطريقة جديدةنائب أرمنت بالأقصر: توفير 2000 لتر كحول لعمال "السكر" وتشغيل مصنع الكماماتتعرف على عدد المدن الجامعية المجهزة للحجر الصحى ضد كورونااعرف إرشادات الطب الوقائى للشخص الخاضع للعزل المنزلى للعلاج من كورونارحلات استثنائية لإعادة 3300 مصري عالق بالأردن بدءا من منتصف يونيوأسباب الأزمة القلبية المفاجئة وأبرز علامات الإصابةأضرار الإفراط فى تناول المضادات الحيوية أبرزها مقاومة البكتيريا

رزان مغربي ضيفة الحلقة الأخيرة من برنامج إغلب السقا.. فيديو

   -  
رزان مغربي - احمد السقا

فاجأت الفنانة رزان مغربي، الجميع وحلت ضيفة الحلقة الاخيرة من برنامج " إغلب السقا"، المذاع على قناة " إم بي سي مصر".

وقالت رزان مغربي:"  ضيفتنا هي اللي حطت القوانين واخترعت العاب البرنامج ، وبطلة العالم في التاريخ والجغرافيا".

وتابعت رزان مغربي موجهة حديثها إلى أحمد السقا:" خاف مني خاف واحترس من كل من اقترب من الارض يا سقا".

ومن جانبه قال أحمد السقا:" انا مبسوط بالبرنامج ويا رب المشاهدين يكونوا حبوا  البرنامج ويارب نكون حققنا  الهدف الرئيسي التسلية والمتعة والخير".
 
ويشهد برنامج اغلب السقا في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية جديدة وغير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة تبدأ المنافسة بين الضيف وأحمد السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة