إحالة عاطل للمحاكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية فى حلوانزى النهارده..الجنايات تعرض فيديوهات لذبح مواطنين بأحراز محاكمة 44 متهما بالانضمام لداعشحبس 3 متهمات بتهمة إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعىتجديد حبس مالكة محل خردوات وصاحب شركة تصدير متهمين بتجارة العملةتجديد حبس 6 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعىالمباحث تستمع لأقوال شهود العيان حول حريق ماسورة غاز حلمية الزيتونهتطولها وتغذيها.. اعرفى إزاى تستعيدى جمال رموشك بالأمصال الطبيعيةالتسعينات رجعت تانى.. أحدث تصميمات "سليبر" الصيفى موضة 2020أخبار الرياضة.. خالد الغندور يستفز جمهور الأهلي.. وبرشلونة يستأنف المران بـ كمامة بألوان القميصمدرب مينامينو السابق: اللاعب بدأ في التأقلم مع ليفربول عقب فترة صعبةأمير مرتضى يهنئ محمود علاء وأحمد سيد زيزو ويدعم شيكابالابسبب خفض الرواتب.. نيمار يقترب من العودة لـ برشلونةبعد حذف صورته.. خالد بوطيب يستنكر احتفال الزمالك بذكرى الكونفدراليةدعما له ضد العنصرية.. مؤمن زكريا ينشر صورة بصحبة شيكابالادعمه بفيديوهات.. جنش: شيكابالا أخيتوقف الدوري لم يمنعه.. مرتضى منصور يواصل إثارة القضايا الشائكةأحمد عيد عبد الملك يشن هجومًا شديدًا على المُسيئين لـ شيكابالابرشلونة يرفض بيع نجمه لـ يوفينتوسمحمد منير يحيي حفلا غنائيا "أون لاين" غدا الجمعةبعد "بنت أكابر".. أصالة تسجل أغنية جديدة من كلمات محمد أبو نعمة

أستاذ أمراض معدية: 5% نسبة وعي الشعب بخطورة كورونا

   -  
فيروس كورونا

قال الدكتور هشام الخياط،  أستاذ أمراض الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية، إن الرهان على وعي المواطنين في أزمة فيروس كورونا خاسر لأن الكثير من المواطنين لا يملكون وعيا بخطورة فيروس كورونا.

أضاف هشام الخياط في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا هاشم في برنامج " الآن " المذاع على قناة " إكسترا نيوز"، :"  حتى الآن  نجد المواطنين متواجدين في الشوارع المتفرقة وليس على الشوارع الرئيسية في ساعات الحظر ولا يراعي المواطنين التباعد الإجتماعي ولا يرتدون كمامات على الإطلاق".

وتابع هشام الخياط:" 5% فقط من الشعب المصري لديه وعي تجاه فيروس كورونا وباقي الشعب لا يشعر بخطورة الموقف على الإطلاق".

وأكمل هشام الخياط:"  الحالات المصابة بفيروس كرورونا في تزايد مستمر  ونحمد الله ان أعداد الوفيات ليست مرتفعة".

وتابع هشام الخياط:" الإجراءات  الاحترازية التي اتخذتها الحكومة في فترة عيد الفطر جيدة للحد من انتشار فيروس كورونا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة