إصابة مغاوري خيري مدرب قطاع الناشئين ببلدية المحلة بفيروس كورونارسميا.. استئناف الدوري الإنجليزي في 17 يونيو المقبلوزير الرياضة الإيطالي: استئناف الدوري في 20 يونيو المقبلمايا مرسي: 52 إجراء حكوميا خاصا بالمرأة خلال جائحة فيروس كورونابريطانيا تعلن عن الموعد النهائي لفتح المدارس والأماكن العامة.. فيديووزير الرياضة يمنح الإذن بعودة الدوري الإيطالي.. وطلب من رئيس الوزراءبسبب خلافات عائلية.. بائع متجول ينتحر في نيل دسوقكيف استطاع أسامة أنور عكاشة قراءة التاريخ وتجسيد الواقع والتنبؤ بالمستقبل؟الحياة تبدأ عرض مسلسل "ليالينا" السبت المقبلهنيدى يستعين بمشهد من "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" لمطالبة جمهوره بالبقاء بالمنزلشاهد أجمل أغانى موسم دراما رمضان 2020توريد 121 ألفا و71 طن قمح للشون والصوامع الحكومية بسوهاجتجاوزنا الـ20 ألف إصابة في 3 أشهر ونصف.. إصابات كورونا تتجاوز الألف حالة يومية للمرة الأولى«الطيران المدني» تحدد اشتراطات دخول العاملين مقار عملهم بداية من الأحدتعليم القليوبية: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع المقبلرئيس الإدارة المركزية للشؤون الوقائية يتابع آخر المستجدات الصحية بالشرقيةمحافظ مطروح يتفقد المعرض اللوجيستية لبيع الخضر والفاكهة بأسعار مخفضةوزير المالية: تحويل محنة «كورونا» إلى «منحة» لتعزيز التنمية البشرية إلكترونيًامحافظ الشرقية يبحث توفير أماكن بديلة لاستقبال حالات العزل في حال الاحتياج إليهامحافظ بورسعيد لقيادات الصحة بالمحافظة: تواصلوا مع مريض العزل المنزلي 5 مرات في اليوم

ثنائيات فنية عادت من جديد في دراما رمضان 2020

-  
دراما رمضان 2020

شهد الماراثون الرمضاني لعام 2020 ثنائيات بطولية أثارت إعجاب متابعي المسلسلات، وشكّلت هذه الثنائيات عودة علمهما سوياً بعد مرور سنوات على آخر الأعمال التي جمعتهما.

من أوائل الثنائيات التي حازت على إعجاب الجمهور هما الفنان آسر ياسين، الفنانة نيللي كريم، اللذان ظهرا في مسلسل "100وش" وحقق نجاح جماهيري كبير، واجتمعا منذ 12 عاما من خلال فيلم "احنا اتقابلنا قبل كده" الذي عرض عام 2008 بمشاركة الفنان "حسن حسني، كارولين خليل، راندا البحيري".

وعاد الثنائي الشهير في بداية الألفية

"ياسمين عبد العزيز، شريف منير" من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، حيث اجتمعا سوياً منذ 17 عام من خلال مسرحية "كده أوكيه" بمشاركة "أحمد السقا، منى زكي" التي تم عرضها عام 2003 وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

وضم مسلسل "ليالينا 80" الثنائي "إياد نصار، غادة عادل" بعد 8 سنوات من عملهما سوياً في مسلسل "سر علني" الذي تم عرضه في رمضان 2012  بمشاركة "محمد

ممدوح، مايا نصري، سامي العدل"

وحصلت القامات الفنية الكبيرة المتمثلة في "عادل إمام، دلال عبد العزيز" على نصيب من الدراما الرمضانية لهذا العام من خلال مسلسل "فلانتينو" اللذان اجتمعا فيه بعد 24 عاما من آخر عمل فني جمعهما سوياً من خلال فيلم "النوم في العسل" الذي صدر عام 1996 بمشاركة "شيرين سيف النصر، عبد الرحمن أبو زهرة، إنعام سالوسة".

تشكل الثنائيات الفنية أهمية كبيرة في نجاح العمل الفني سواء سينمائي درامي أو مسرحي، بالإضافة إلى حب الجمهور لعملهما سوياً وانتظار أعمالهم الجديدة سوياً خاصة بعد نجاح التوليفة الفنية بينهما، وعودتهما تمثل ارجاع الصورة الفنية لهما للجمهور مرة أخرى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة