صور .. يسرا وأبطال خيانة عهد يكشفون أسرار وكواليس العمل في معكم منى الشاذليصور .. دينا الوديدي توجه رسالة لـ محمد منير بعد تحقيق حلمهامرضى كورونا المتعافون بالبلازما أقل عرضة للحاجة للأكسجينيوفنتوس يستخدم حيلة جديدة لضم آرثر ميلو من برشلونةبراءة رئيس سبورتنج لشبونة السابق من تهم التحريض على العنف ضد اللاعبيننجم ليفربول يعلق على استئناف الدوري الإنجليزيرابطة الدوري الإسباني تحدد الموعد النهائي لاستئناف المسابقةإيطاليا تحدد الموعد الرسمي لاستئناف النشاط الكرويوزير الرياضة يمنح الإذن بعودة الدوري الإيطالي والكأس.. وطلب من رئيس الوزراءتقرير: معركة إنجليزية خماسية للفوز بخدمات كوتينيوخروج 13 حالة جديدة من"عزل أسوان" بعد شفائهم من فيروس كورونارئيس مدينة العريش: تحاليل الخلو من كورونا شرط دخول الموظفين لديوان المجلسصور.. محافظ الغربية: غلق وتشميع 16 محلا فى طنطا وقطور والمحلة وسمنود"أوقاف الإسكندرية": منع دخول الموظفين لديوان المديرية دون ارتداء الكمامةرفع 3 أطنان أتربة وقمامة بمدينة ناصر بسوهاج وتعقيم الشوارع بحى شرقتعافى نائب مدير الطب العلاجى بالشرقية من فيرس كورونامحافظ الوادى الجديد: ارتفاع حالات التعافى من كورونا لـ33 حالة بالمحافظةصور.. محافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق قرار الحظر وإزالة التعديات ومخالفات البناءرفع 50 طن من المخلفات فى حملة نظافة بمركز البلينا بسوهاجمحافظ الدقهلية: استمرار انتظام توريد القمح للصوامع بإجمالى 184 ألف طن

النصب على العصابة في الحلقة الأخيرة من ب100 وش

-  
مسلسل ب100 وش

عقب القبض على نجلاء ( دنيا ماهر ) ويتم التأكد من أنها متورطة في قضية نصب مكتب الزواج، تعترف نجلاء على باقي أفراد العصابة وتخبر الشرطة عن عملية النصب الجديدة. 

تنجح عملية النصب على باسم الأمير ( لؤي عمران ) ويتم تحويل مبلغ 850

مليون جنيه لهم، وبالفعل يتم تحويل المال إلي حساب عمر ( آسر ياسين ) في سويسرا.

تُقلع الطائرة ويتأخر عمر وتتجه الشكوك إلى تعرضهم لعملية نصب لكنه يظهر في النهاية، لكن بالرغم من ذلك

تتعرض العصابة لعملية نصب من قِبل فتحي ( مصطفى درويش ) الذي يتفق مع الرجل الذي فتح لهم الحساب في سويسرا ويأخذ 300 مليون وينصب عليهم. 

يذكر أن مسلسل ب100 وش من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي وغيرهم ومن تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي ومن إنتاج العدل جروب وإخراج كاملة أبو ذكري.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة