البابا تواضروس الثاني يترأس قداس عيد الصعود بلا حضورر جماهيريحالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ 2.5 مليون10 صور ترصد مشاهد السلب والنهب فى أمريكا عقب مقتل رجل أسود على يد الشرطةدراسة تكشف علامة في اليد: الموجودة لديهم أقل عرضة للوفاة من كوروناآبل تتوصل لاتفاق حول فيلم سكورسيزي القادم بطولة دي كابريو ودي نيرونيكي يقفز رغم "حروب الكلام" بين بكين وواشنطن.. والمستثمرون يقتنصون الأسهم منخفضة الثمنانتقادات لوزير الأمن الإندونيسي لتشبيهه الزوجات بفيروس كوروناتجارب في نظام التدفئة لقتل فيروس كورونا في سيارات الشرطةس وج.. هل استفاد المؤرخ أحمد شفيق بقربه من الخديو عباس حلمى؟السفير المصري في كوناكري يلتقي رئيس البرلمان الغيني الجديد|صوررئيس "الوفد" يقرر تشكيل لجنة طوارئ لمواجهة كورونا |صورفي يوم واحد.. تنفيذ 32 ألف حكم قضائي وضبط 32 قطعة سلاح بالمحافظاتالنشرة المرورية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة"كورونا" يحسم موقف ليفربول من صفقة فيرنر"الشباب والرياضة" تكثف البرامج والمبادرات والمسابقات وحملات التوعية للنشء "أون لاين"القاهرة 30.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوأسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوالعازف ماجد سرور: والدي من شجعني على الالتحاق بمعهد الموسيقى "فيديو"

ريال مدريد يدرس التخلي عن «مودريتش ومارسيلو ورودريجيز وبيل»

   -  
ريال مدريد

يدرس نادي ريال مدريد الإسباني بيع نجميه الكرواتي لوكا مودريتش ، و البرازيلي مارسيلو ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويمتلك ريال مدريد حاليًا 38 لاعبًا، بما في ذلك المعارون، وسيتعين على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تقليص عدد اللاعبين في قائمته للموسم المقبل.
ووفقًا صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن هناك بعض اللاعبين الذين خرجوا من حسابات «زيدان».
وكشفت الصحيفة، أن الكرواتي لوكا مودريتش ، و البرازيلي مارسيلو ، من الممكن أن يرحلا عن سانتياجو برنابيو بنهاية هذا الموسم، للبحث عن نادٍ جديد.
ومن المتوقع رحيل خاميس رودريجيز وجاريث بيل في الصيف، مع أسماء أخرى من المحتمل أن تغادر أيضًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة