غالبية القراء يؤيدون قرار المترو بمنع دخول الركاب بدون الكمامةالقديس أوغسطين.. رسول المسيحية لإنجلترا تعرف عليه فى 7 معلومات10 أخلاق ينبغى على المسلم أن يواجه بها فيروس كورونا تعرف عليهااحذر.. ضربة الشمس قد تهدد حياتكحدث ليلاً| مصر تقترب من 20 ألف إصابة بـ"كورونا".. وإعلان أسعار الإقامة في الفنادق للمصريينكورونا في 24 ساعة| إعلان موعد الذروة في مصر وقفزة مفزعة في الإصابات وحسم جدل الإسبرينقرارات الحكومة لمواجهة كورونا الصحفالكمامة القماش المصنوعة من ثلات طبقات قطنية تقلل تلوث الأسطح بنسبة 99%فيديو.. "قالوا إيه" بصوت الطفل حمزة المنسى فى مسلسل الاختياربشاير الوادى الجديد.. زراعة 12500 فدان زيوت جوجوبا الطبية بـ750 مليون جنيهتعرف على طقس اليوم ومعدلات درجات الحرارة على محافظات الجمهوريةفي ذكرى ميلاد جورج سيدهم.. عاش حياة مأساوية وأصيب بجلطة بسبب خيانة شقيقه لهأخبار الفن.. صوفينار وهيفاء وهبي تشعلان السوشيال ميديا.. إصابة حمدي الوزير بذبحة صدرية.. وأحدث ظهور لـ حسن حسنيفى عيد ميلاد منال عبد اللطيف.. عمرها الحقيقي وآخر أعمالها قبل ارتداء الحجابإنجي خطاب: الله يرحمك يا بابابالكاب والنظارة.. ريهام أيمن تشارك في تحد جديد على تيك توكليلى زاهر تشارك في تحد جديد على تيك توك.. وتوجه رسالة لمتابعيهايسرا وأبطال خيانة عهد يروون كواليس المسلسل في معكم منى الشاذلي.. صورمسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 تتصدر تريند جوجللندى أوجه كثيرة.. هنا شيحة تذكر متابعيها بدورها في مسلسل شاهد عيان

منظمو "فرنسا المفتوحة" يتعاونون مع مسئولي التنس لتفادي التضارب مع أمريكا المفتوحة

   -  
التنس

قال جاي فورجيه، مدير بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، اليوم السبت، إنه يتعاون مع سلطات التنس للتأكد من عدم تضارب موعد البطولة المقامة على الملاعب الرملية مع أمريكا المفتوحة ، مشيرا إلى أن مسئولي فلاشينج ميدوز سيتخذون قرارهم الشهر المقبل.
وكان من المفترض أن تنطلق " فرنسا المفتوحة " غدا، الأحد، لكن جائحة فيروس كورونا أجبرت المنظمين على تأجيل البطولة حتى 20 سبتمبر المقبل بعد أسبوع واحد من نهائي أمريكا المفتوحة ما تسبب في انتقادات داخل عالم التنس .
وفي وقت سابق هذا الشهر الحالي، قال الاتحاد الفرنسي للتنس، إنه دخل في مناقشات مع اتحادي اللاعبين واللاعبات والاتحاد الدولي بشأن الجدول المعدل للموسم الحالي.
وأبلغ فورجيه محطة يوروب 1 الإذاعية الفرنسية اليوم "الإعلان الرسمي لم يتم بعد. ( فرنسا المفتوحة ) ربما تقام بين نهاية سبتمبر وبداية أكتوبر. نتعاون مع اتحادي اللاعبين واللاعبات والاتحاد الدولي بشأن كيفية سير الموسم الحالي حتى نهاية العام".
"هناك العديد من علامات الاستفهام. مدينة نيويورك تأثرت بفيروس كورونا أكثر من فرنسا. مسئولو ( أمريكا المفتوحة ) يواجهون العديد من المشاكل التنظيمية وسيقررون مصير البطولة في منتصف يونيو". ويثق فورجيه في أن " فرنسا المفتوحة " ستقام في ظروف جيدة. وقال "سنرى كيف سيكون الوضع خلال الشهرين المقبلين. علينا التأقلم مع تعليمات الحكومة. يجب أن نتحلى بالطموح والتفاؤل". وتحظر فرنسا التجمعات بحضور خمسة آلاف شخص أو أكثر حتى نهاية أغسطس المقبل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة