رئيس البريد: طرح 5 آلاف كراسة شروط لشقق الإسكان الاجتماعى فى 7 يونيوإيفو: اقتصاد ألمانيا سينكمش 6.6% هذا العام بسبب كوروناحكاية 4 لاعبين ينتظرون تحقيق الحلم الأهلاوي في صيف 2020اجتماع رباعي الأسبوع المقبل لتحديد مصير الدوريالزمالك يُحدد 3 مليون دولار "حد أدنى" لبيع سيسيه فى الموسم الجديدالشباب السعودي يُغري آزارو بـ20 مليون جنيه سنوياً بعد "صدمة" الأهليفيديو.. فريق علمى يصعد إلى قمة أعلى جبل فى العالم.. تعرف على السببهليكوبتر تنقذ شابا وفتاة ضلا الطريق منذ 18 يوما في نيوزيلنداالعقار الذي يتناوله ترامب.. أوروبا علقته ودول عربية "لا تعتزم وقفه"السودان: تسجيل ٢٠٠ إصابة جديدة بفيروس كورونا و ١١ وفاةألمانيا: 62 حالة وفاة جديدة بكورنا وارتفاع الإجمالي إلى 8411الصحة البرازيلية: حصيلة وفيات كورونا في البلاد تتجاوز الـ 25 ألفاأول رد من زكربرج على تهديد ترامب: الرقابة ليست "الرد الصائب"مسنة عمرها 111 عاما تنجو من كورونا في تشيليالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا وتسجيل حالتي إصابة وافدتين من الخارجباكستان: ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 61227 حالةمقتل سبعة من القوات الأفغانية في هجوم لحركة "طالبان" شمال البلادالعراق تسجل 5 إصابات بفيروس كورونا بمحافظة بابلغالبية القراء يؤيدون قرار المترو بمنع دخول الركاب بدون الكمامةالقديس أوغسطين.. رسول المسيحية لإنجلترا تعرف عليه فى 7 معلومات

هافارتز يستهدف المشاركة بدوري أبطال أوروبا سواء مع ليفركوزن أو فريق آخر

   -  
كاي هافارتز

واصل كاي هافارتز، تألقه اللافت منذ استئناف موسم الدوري الألماني لكرة القدم بتسجيله هدفين آخرين خلال فوزه فريقه باير ليفركوزن على ملعب بوروسيا مونشنجلادباخ 3 /1 ، لكنه يتطلع لنقل نجاحاته إلى المستوى القاري، حيث أعرب عن أمله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وبات ليفركوزن قريبا من المشاركة في أوروبا في الموسم المقبل، إذ يحتل حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب البوندسليجا لكن هافارتز بات من بين أكثر اللاعبين حول العالم الذين يدور عنهم الحديث حاليا في ظل استمرار توقف كل الدوريات الكبرى في أوروبا بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد باستثناء الدوري الألماني الذي عاد للأضواء الاسبوع الماضي.
وتردد أن عدة أندية كبرى في أوروبا مهتمة بضم صانع اللعب هافارتز صاحب العشرين عاما الذي شارك في سبع مباريات مع منتخب ألمانيا.
وقال هافارتز لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم، السبت "بالتأكيد أود دائما اللعب في دوري أبطال أوروبا، بغض النظر عن ذلك فأنا ممتن جدا لليفركوزن، لا أريد الحديث عن مستقبلي ، لا زال هناك الكثير من المباريات المتبقية".
وتتبقى سبع مباريات لليفركوزن حتى نهاية الموسم، وإذا سجل هافارتز هدفين في كل مباراة من المباريات السبع مثلما فعل في أول مباراتين منذ استئناف الموسم، فإن الفريق سينهي الموسم بين الأربعة الكبار في جدول الترتيب. وأوضح هافارتز "الهدف هو بالطبع دوري أبطال أوروبا، وإذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة يمكننا تحقيق الهدف".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة