تصل لـ40 درجة.. الأرصاد: موجة حارة جديدة تستمر 3 أيام الأسبوع المقبلبعد اعتمادها.. 99.7% نسبة النجاح في إعدادية الجيزة.. والدرجة النهائية لـ601 طالبشملت محيط مستشفى المنيرة.. محافظ القاهرة يشرف على حملة تطهير بحي السيدة زينب"قومي الطفولة" يحبط زواج طفلة 16 عامًا في أسيوطرئيس الوزراء: إجراء 8900 تحليل "PCR" و20 ألف تحليل سريع للأطقم الطبية حتى الآنسفير روسيا الجديد يصل إلى القاهرة مساء اليوم ليتولى مهام منصبهنتيجة أوائل الشهادة الإعدادية بالجيزة بعد اعتمادها من المحافظمحافظ القاهر يقود حملة تطهير وتعقيم بحى السيدة زينب.. صورالسياحة تشارك الدول الافريقية فى بحث الاجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات كورونانقابة تجاريين القاهرة تطالب أعضاءها المترددين على مقرها بارتداء الكمامة"المجلس القومي للطفولة" يحبط زواج طفلة لم تبلغ السن القانوني في أسيوطالسفير السعودى بالقاهرة أسامة نقلى يحتفل بعيد الفطر بصورة من طفولتهغادة والى: جائحة فيروس كورونا قد تدمر 195 مليون وظيفةوزارة السياحة: شروط السلامة الصحية للفنادق تمكنك من الاستمتاع على شواطئ مصرالأمم المتحدة تكرم مصريين اثنين..وتؤكد: مصر سابع دولة مساهمة فى حفظ السلامالبنك المركزي ينفي إصدار عملات ورقية فئة 500 جنيهوزير مالية فرنسا يأمل في التوصل لخطة تعافٍ أوروبية بقيمة 750 مليار يوروتراجع الطماطم وارتفاع الخيار.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوماليورو يرتفع بفضل خطة أوروبية لدعم الاقتصادات المتضررة من كوروناارتفاع البوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميس

نجا من الحرب العالمية.. وفاة تمساح في موسكو عن عمر ناهز الـ84 عامًا

   -  
وفاة تمساح
روسيا - (أ ش أ)

توفي في حديقة حيوان موسكو التمساح الوحيد الناجي من معركة برلين أثناء الحرب العالمية الثانية عن عمر ناهز 84 عاما.
ونعت حديقة حيوان موسكو، في حسابها على تويتر، التمساح وكتبت في تغريدة لها "توفي لدينا تمساح المسيسيبي ساتورن أي زحل، بسبب الشيخوخة، بعمر 84 عاما، وهو عمر جيد جدا".
ونقلت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية عن صفحة الحديقة على موقع (أنستجرام)، عثر على التمساح من قبل الجنود البريطانيين، وتم نقله إلى روسيا منذ عام 1946 وعاش في حديقة حيوان موسكو إلى يوم وفاته.
وأشارت الحديقة إلى أنه وفقا لبعض الأساطير، فقد كان الحيوان ضمن مجموعة حيوانات هتلر، وليس في حديقة الحيوان، لكن بغض النظر عن مالكه فهو يبقى حيوان بريء لا يمكن ربط حياته بالسياسة، لقد أحب التدليك بالفرشاة، وعندما كان لا يعجبه شي، كان يقضم القضبان الفولاذية والخرسانات في الحديقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة