أستون فيلا يعلن وفاة والد دين سميث بعد إصابته بكوروناعبدي شريف يمدد عقده مع ليفربولبدون جمهور.. الاتحاد البلجيكي يعلن موعد مباراة نهائي الكأسلا بطاقة صفراء.. فيفا يقنن عقوبة البصق على أرضية الملعب"كورونا لم تؤخذ في الحسبان" .. ريال مدريد يحافظ على صدراته لأغنى الأندية في أوروباالزاكي يتفوق على الحضري.. ويحصد استفتاء أفضل حارس مرمى في التاريخفولهام يعلن اكتشاف حالتي إصابة بكورونا بين لاعبيهحماية المستهلك: تكثيف سيارات الضبطية القضائية بالأسواق للتصدي لأى مخالفاتتراجع المؤشر العام لبورصة الكويت هامشياً بختام تعاملات الأسبوعتراجع بورصة البحرين بجلسة الخميس بضغوط هبوط أسهم البنوكبورصة دبى تتحول للمنطقة الحمراء..وبنك الإمارات دبي يتصدر التداولاتأسعار الذهب فى مصر تعاود الارتفاع وعيار 21 يسجل 760 جنيها للجراماستقرار سعر الدولار اليوم الخميس 28-5-2020 أمام الجنيه المصرىنيسان تعتزم خفض النفقات بعد تكبدها أول خسارة فى 11 عامابورصة السعودية تعلن عودة العمل بساعات التداول الرسمية ابتداء من يوم الأحدمتى يعلن الإسماعيلى قرار رحيل الفرنسى ديديه جوميز؟وائل جمعة يستعيد ذكريات التتويج الأفريقى الأخير للأهلى فى 2013فايلر يستفسر عن موقف رمضان صبحي من البقاء في الأهليعبد الرحمن مجدى يقضى إجازة العيد على شواطئ الساحل الشمالىأحمد بلال ينضم لحملة دعم شيكابالا ويشترط الاحترام والأخلاق مع جمهور الأهلى

في كلمة عيد الفطر.. الملك سلمان: العالم يواجه جائحة صحية واقتصادية غير مسبوقة

   -  
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز
وكالات

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في كلمة بمناسبة عيد الفطر المبارك، على ضمان سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن الملك سلمان قوله "يواجه العالم ونحن جزء منه جائحة صحية واقتصادية لم يشهد العالم لها مثيلا، مما استدعى حلولا عاجلة لمواجهة جائحة فايروس كورونا المستجد، ولا يسعني في هذا الشأن، إلا أن أشكر المواطنين والمواطنات والمقيمين والمقيمات على وقوفهم بكل إخلاص ووفاء مع ما اتخذته الأجهزة المعنية في بلادنا من إجراءات احترازية ووقائية وعلاجية، هدفها الإنسان، ولا شيء غير الإنسان والحفاظ على صحته والعمل على رعايته، والسعي إلى راحته".

وأضاف "إنني أقدر بشكل كبير قضاءكم العيد في بيوتكم، ملتزمين بكل وعي ومسؤولية بإجراءات التباعد الاجتماعي، مستعيضين عن اللقاءات وتبادل التهاني مباشرة، بالتواصل والمعايدة والتهنئة بالاتصالات والمراسلات والتواصل عن بعد.. كل ذلك حرصا على سلامتكم".

وجدد التأكيد، في الكلمة "على أن سلامة وصحة المواطن والمقيم في رأس اهتماماتنا، آملين من الجميع اتخاذ إجراءات السلامة التي أقرتها ضوابط الحد من انتشار هذا الجائحة وتفشيها من أجل سلامتكم، وفي سبيل المحافظة على صحتكم".

وتابع "إن بلادكم لتفخر أشد الفخر، بكوادرها الصحية والميدانية في كل القطاعات التي تصدت لهذه الجائحة بقوة وثبات وإخلاص، يساندهم في ذلك إخوانهم في القطاعات الأمنية والقطاعات كافة، فلهم منا جميعا كل الشكر والتقدير".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة