تحويل 15 حالة كورونا من الحجر الصحي بقها إلى المدن الجامعية بعد استقرار حالتهمالقاهرة 29 درجة.. الأرصاد الجوية تُعلن توقعاتها لطقس الجمعةغسّلها نجلها دون أطباء.. التحقيق في خروج حالة وفاة كورونا من «حميات الزقازيق» بلا إجراءات وقائيةعاملون وطلاب وهيئة تدريس.. «الخشت»: لا دخول جامعة القاهرة دون كمامات بدءًا من السبتمدير «عزل العجمي»: تعافي والدة أول مولود بالمستشفى من «كورونا»وزير التنمية المحلية: انتهى عصر الفوضى والعشوائية في تراخيص البناء والإزالات الصوريةمدبولي يعقد اجتماعًا مع المجموعة الطبية المعنية بمجابهة فيروس كورونامد أجل الحكم على حداد في اتهامه بقتل وإصابة 9 أشخاص إداريًاأحمد منسي على جدران شوارع القوصية بأسيوط تخليداً لذكراه (صور)«أهالينا».. أول مستشفى إلكترونية لاستشارات كورونا المنزلية: لا تتكدسوا في المشافيإصابة 16 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بـ"زراعى البحيرة"ضبط 50 قضية تموينية بينها دقيق بلدى مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في سوهاجالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى تلف 500 طن فول بقيمة 10 مليون جنيه بالقطاميةمقتل طالب بالدقهلية على يد جاره والأمن يكثف جهوده لضبط الجانىحبس تشكيل عصابى خطف شخصين وطلب 4 ملايين جنيه فدية بالإسكندريةالنيابة تأمر بعرض الطفلة ضحية الاغتصاب بالقطامية على الطب الشرعىتعقيم وتطهير قرية "الرجبية" بالغربية بعد إصابة طبيب بـ"كورونا"| صورتلتقي رضيعها للمرة الأولى..تعافي سيدة ولدت قيصريا بـ"عزل العجمي" من كورونامحافظ كفرالشيخ يصدر قرارا بإلزام المواطنين بارتداء الكمامات بجميع المنشآت الحكومية والعامة والخاصةمحافظ أسوان يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

إيران تكشف عن إرسال قاسم سيلماني الأسلحة إلى فلسطين (فيديو)

   -  
إيران

وكالات

نشرت وسائل إعلام إيرانية، مشاهد لأول مرة لجزء من نشاطات قائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني، الذي قتل في يناير الماضي إثر غارة أمريكية، قرب مطار بغداد في العراق، المباشرة تجاه فلسطين وإشرافه على إرسال السلاح.

وحمل الفيديو عنوانًا "هكذا كان الحاج قاسم يشرف شخصيًا ويحرص على إيصال السلاح إلى فلسطين".

وظهر المرشد الإيراني الأعلى، علي خامنئي، خلال خطبته التي ألقاها قبل يومين، وقال خلالها: "مخطط الأمريكيين يتمثل في إبقاء الفلسطينيين ضعافا كي لا يجرؤوا على التحدث عن الكفاح. لقد عضد الشهيد سليماني وساعد الفلسطينيين وجعلهم مؤهلين للوقوف بوجه الكيان الصهيوني رغم كل ادعاءاته"

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة