بألوان البهارات وظلال البحر.. ماكس مارا تطلق مجموعة جديدة لصيف 2020نهاية مؤسفة.. فيل يودع الحياة بعد تناول فواكه بالألعاب النارية.. فيديوطفلة بعمر الـ 10 سنوات تلهم العالم بإصرارها بسبب "عضلات بطنها" .. اعرف الحكايةتشيلسي يتفوق على ليفربول في سباق ضم فيرنربعد منشور "التطبيل".. حلمي طولان يرد على مرتضى منصور"اللاعبون باعوا سياراتهم".. مدرب أسوان يستقيل بسبب أزمة المستحقاتخاص.. مهاجم غاني يشكو الزمالك للفيفامجدي عبدالعاطي يعلن استقالته من تدريب أسوانفيرنر يقترب من تشيلسيرسمياً .. الأهلي يشكو قناة الزمالك إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلامنجم سلة الزمالك يتعافى من كورونا .. ويوجه الشكر لإدارة الناديالأهلي يجدد تعاقده مع لاعب فريق الطائرة عبداللطيف عثمانشيكابالا ينعي وفاة "الخال شبرا" أكبر مشجعي الزمالكإعلان المواعيد النهائية للمباريات المتبقية بكأس إيطاليا"السياحة والآثار" تشارك في فعاليات الانطلاقة الافتراضية لسوق السفر العربي بدبي ATM 2020الذهب يرتفع 3 جنيهات بالسوق المحلية وعيار 21 يسجل أعلى مستوى في تاريخه110 فنادق حصلت على شهادة السلامة الصحيةفروع منظمة خريجى الأزهر بالمحافظات تنعى الدكتور محمد عبد الفضيل القوصىالأزهر للفتوى: الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعى والوقاية من كورونا واجب شرعىالإسكان: بدء تطوير منطقة سور مجرى العيون قريبا.. والمرحلة الأولى 16 فدانا

طالبان تعلن وقفًا لإطلاق النار لمدة 3 أيام في أفغانستان

   -  
حركه طالبان - ارشيفية

وكالات

أعلنت حركة طالبان في أفغانستان، وقف إطلاق النار لمدة 3 أيام، مساء اليوم السبت، حسبما أفادت "العربية".

وحذر نائب الرئيس السياسي لطالبان الملا عبد الغني بارادار، من أن مزيد من التأخير في تنفيذ اتفاق السلام بين الولايات المتحدة والحركة قد يضر بعملية السلام "المتضررة".

وقال سهيل شاهين المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان، وفق ما نقلته وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية أمس الجمعة - إن الملا بارادار حذر من عواقب التأخير في تنفيذ اتفاق السلام خلال اجتماع مع المبعوث الأمريكي للسلام الأفغاني زلماي خليل زاد.

وبحسب شاهين، أكد الملا بارادار ضرورة إطلاق سراح السجناء لتمهيد الطريق لبدء المحادثات بين الأفغان.

وأضاف شاهين أن بارادار أكد أيضا على الإسراع بعملية السلام والتنفيذ الكامل لاتفاق السلام بين الولايات المتحدة وطالبان في محاولة لحل القضايا في أفغانستان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة