تفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة.. ارتفاع تدريج في درجات الحرارة وشبورة مائية صباحا«الصيادلة» تغلق مقرها أسبوعًا بسبب ظهور حالات إصابة بـ«كورونا»لهذه الأسباب.. عداد الكهرباء الكودى أفضل من نظام الممارسةمصر تؤكد التزامها المتواصل بالعمل من أجل إرساء السلام فى ربوع العالمالزمالك يرسم خريطة الموسم الجديد مع كارتيرون انتظاراً لحسم مصير النشاطالحضري وطلبة وصبحي يرفعون شعار "لا تراجع ولا استسلام" لقرار الاعتزال"التنمية الصناعية" تتلقى طلبات مصانع الملابس لبدء إنتاج الكمامة القطنيةفاعل خير.. توزيع كمامات مجانية على أهالي العريشمستمرون لآخر نفس .. رسالة مؤثرة من مدير العزل بتمى الأمديد .. فيديوروجينا تلاحق يسرا على لقب الأفضل في استفتاء مصراويفيديو.. الغضب يعم أمريكا تنديدًا بمقتل مواطن من أصل أفريقى على يد شرطىالخير فى الشباب.. مبادرة بعزبة البرنس فى بنها لتطهير الشوارع بـ200 لتر كلورتعليم البحر الأحمر: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الجارىبتكلفة 9 ملايين جنيه.. تفاصيل دعم أكاديمية البحث العلمى لبرنامج علماء الجيل القادمالأرصاد: طقس معتدل على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30عاصفة السيتوكين السبب وراء إصابة الأطفال بمتلازمة الالتهاب المرتبطة بكورونابعد شهرين من طرحها.. عود البطل تقترب من 100 مليون مشاهدةالسقا يشارك جمهوره بنقل شعائر صلاة الفجر من المسجد النبويأخبار الفن .. حمدي المرغني: صحيت من النوم ‏فوجئت بدفن حسن حسني.. ووفاة عفاف شاكر شقيقة الراحلة شاديةفي ذكرى ميلاد يونس شلبي .. سبب طلبه من سعيد صالح وأبطال مدرسة المشاغبين عدم حضور فرحه

بخماسية الثأر.. بايرن يكتسح فرانكفروت ويحافظ على الصدارة

   -  
لاعبو بايرن ميونيخ يحتفلون بهدف في مرمى فرانكفورت
ببداية قوية وإنهاء جيد، استدرك بايرن ميونيخ وضعه، وفاز على إينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الـ27 من الدوري الألماني.

سجل ليون جوريتزكا، وتوماس مولر، وروبيرت ليفاندوفيسكي، وألفونسو ديفيز أهداف بايرن ميونيخ، فيما سجل مارتن هنتريجر هدفا فرانكفورت.

هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ دفع بـ كينجسلي كومان كأساسي لأول مرة بعد العودة من الإصابة التي تعرض لها أمام تشيلسي يوم 25 فبراير الماضي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وبعد المشاركة بديلا في الأسبوع الماضي، فيما شارك روبيرت ليفاندوفيسكي كمهاجم أساسي.

على الجهة الأخرى، قاد أندري سيلفا المهاجم البرتغالي، هجوم فرانكفورت في اللقاء.

الفوز رفع رصيد بايرن ميونيخ إلى النقطة الـ61 في صدارة ترتيب الدوري وبفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند النقطة الـ28 في المركز الـ13.

بايرن ميونيخ بتلك النتيجة، يكون قد أخذ بثأره من فرانكفورت الذي فاز ذهابا على بايرن ميونيخ بخمسة أهداف مقابل هدف.

بايرن ميونيخ فرض سيطرته من البداية، وكاد روبيرت ليفاندوفيسكي يسجل الأول في الدقيقة الـ11 بعد تصويبة يسارية رائعة ارتطمت بالعارضة العلوية.

في الدقيقة الـ16 جاء الهدف الأول بعد انطلاقة رائعة من توماس مولر، ثم عرضية، قابلها جروتيزكا بلمسة في المرمى مسجلا الأول.

ولم يكتف مولر بالصناعة، فسجل الهدف الأول له والثاني لفريقه في الدقيقة الـ41. عرضية من ألفونسو ديفيز، استلمها مولر وسددها بيسراه في المرمى مسجلا الثاني، ولينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بثنائية.

الشوط الثاني

بدأ بايرن ميونيخ الشوط الثاني ضاغطا أيضا، وفي الدقيقة الـ46 أضاف روبيرت ليفاندوفيسكي ثالث الأهداف بعد عرضية من الجهة اليمنى، قابلها برأسية في المرمى.

الهدف جعل ليفاندوفيسكي الأكثر تسجيلا هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى، وبفارق هدف عن شيرو إيموبلي مهاجم لاتسيو الإيطالي (27 هدفا).

هنا بدأ إينتراخن فرانكفورت محاولة العودة. وكان بطل الفقرة هو مارتن هنتريجر المدافع السويسري.

هنتريجر سجل الأول في الدقيقة الـ51 بعد ركنية تابعها في المرمى.

وفي الدقيقة الـ55 عاد هنتريجر وأضاف الثاني من ركنية أخرى قابلها برأسية في مرمى نوير.

في ظل حماس فرانكفورت. قطع ألفونسو ديفيز تمريرة خاطئة من مدافعي فرانكفورت، وسجل الرابع لفريقه في الدقيقة الـ61.

وكاد فرانفكورت يقلص النتيجة مجددا في الدقيقة الـ67. تمريرة بالكعب من تشانلدر إلى ميات جاتشينوفيتش الذي سدد وتألق نوير وأبعدها إلى ركنية.

وهنا لجأ بايرن لدكته أول مرة بدخول سيرجي جنابري بدلا من إيفان بيرزيتش في الدقيقة الـ64.

فرانكفورت حاول العودة مجددا، فأجرى تبديلان دفعة واحدة في الدقيقة الـ 71 بدخول دايتش كمادا وجابريال سو بدلا من سيباستيان رودي وجاتشينوفيتش.

أما بايرن ميوينخ، فرد بدخول جيروم بواتينج بدلا من لوكاس هيرنانديز في الدقيقة الـ73.

بايرن ميونيخ أنهى الأمور تماما بهدف خامس في الدقيقة الـ76. انفراد من مولر وسدد الكرة في الطريق إلى المرمى، ولكن هنتريجر سجلها في نفسه أثناء محاولته إخراج الكرة.

فليك أجرى تبديلات جديدة بدخول جوشوا زيركزي وميكائيل كويسانسي بدلا من كينجسلي كومان وجوشوا كيميتش في الدقيقة الـ86، لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونيخ بخمسة أهداف مقابل هدفين.

بايرن ميونيخ بتلك النتيجة، يكون قد أخذ بثأره من فرانكفورت الذي فاز ذهابا على بايرن بخمسة أهداف مقابل هدف.

الفوز رفع رصيد بايرن ميونيخ إلى النقطة الـ61 في صدارة ترتيب الدوري وبفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند النقطة الـ28 في المركز الـ13.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة