في ذكرى ميلاد جورج سيدهم.. عاش حياة مأساوية وأصيب بجلطة بسبب خيانة شقيقه لهأخبار الفن.. صوفينار وهيفاء وهبي تشعلان السوشيال ميديا.. إصابة حمدي الوزير بذبحة صدرية.. وأحدث ظهور لـ حسن حسنيفى عيد ميلاد منال عبد اللطيف.. عمرها الحقيقي وآخر أعمالها قبل ارتداء الحجابإنجي خطاب: الله يرحمك يا بابابالكاب والنظارة.. ريهام أيمن تشارك في تحد جديد على تيك توكليلى زاهر تشارك في تحد جديد على تيك توك.. وتوجه رسالة لمتابعيهايسرا وأبطال خيانة عهد يروون كواليس المسلسل في معكم منى الشاذلي.. صورمسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 تتصدر تريند جوجللندى أوجه كثيرة.. هنا شيحة تذكر متابعيها بدورها في مسلسل شاهد عيانالسعودية: تمديد التأشيرات السياحية آليا لمدة 3 أشهر دون مقابل ماليحدث ليلا.. مستشار رئيس الجمهورية: ذروة جائحة كورونا في مصر بعد أسبوعين.. حقيقة علاج الفيروس بالأسبرين.. ورسائل دعم من لاعبي الأهلي والزمالك لـ شيكابالفيروس كورونا يتصدر عناوين واهتمامات صحف الخميسأخبار السوشيال ميديا.. أحمد موسى يفضح مخطط أردوغان لتدمير الدول العربية.. وميدو يدعم شيكابالاانت مالك.. ساويرس يدخل في مناقشة ساخنة مع متابع على تويترعلى طريقة بيلا تشاو.. أغنية لدعم الأطباء في مواجهة جائحة كورونا.. شاهدمش بتشوفوا غير الهيصة".. رامز أمير يوجه رسالة لمهاجميه"تعرف على موعد عرض مسلسل "ليه لأ" على منصة شاهد VIPبعد إصابتها بـ كورونا.. نائبة محافظ أسوان: دخلت العزل المنزلي وأبدأ العلاج اليومإطلاق مبادرة لرفع القمامة من شوارع دمياط خلال وقت الحظرللوقاية من كورونا.. نقطة فحص طبي جديدة بمنطقة الميدان بالعريش

تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.. الداخلية تقدم هدايا العيد لأسر الشهداء والمصابين

-  
وزارة الداخلية

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، بإيفاد مأموريات إلى عدد من منازل أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة لتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتقديم هدايا رئيس الجمهورية.
جاء ذلك في ضوء الدور الذى تضطلع به وزارة الداخلية نحو تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر أبناء الشرطة الأبطال من الشهداء والمصابين إعلاءً لقيم الوفاء وتضحيات ذويهم وتخليداً ووفاءً وعرفاناً لما قدموه من تضحيات فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتقديم هدايا ل أسر الشهداء والمصابين، الذين وهبوا أرواحهم ودماءهم الغالية أثناء تأدية واجبهم الوطنى فى سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه، لمشاركتهم الاحتفال ب عيد الفطر المبارك.

وأعرب أسر الشهداء والمصابين عن اعتزازهم وتقديرهم لرئيس الجمهورية لحرصه الدائم على رعاية أسر الشهداء والمصابين وتقديم الدعم الكامل لهم وحرصه على التواصل معهم بكافة المناسبات. كما قدم أسر الشهداء والمصابين الشكر ل وزارة الداخلية لحرصها على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم، مؤكدين أن الدولة المصرية لن تنسى أبداً أبناءها الذين قدموا التضحيات من أجل الدفاع عن الوطن.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة