دي يونج مقابل بيانتيش.. تفاصيل صفقة ضم برشلونة لـ نجم يوفنتوس الإيطاليالعثور على جثة لاعب كرة إنجليزي داخل شقتهميدو يدعم شيكابالا بعد الهجوم عليهمستعينا بـ شهادة رئيس الكاف.. الوداد ينتظر القرار النهائي بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019خروج حمدى الوزير من العناية المركزة بعد تركيب دعامة وإجراء قسطرة فى القلبرغم معاناة الحمل ..كاتي بيري تساعد المحتاجين في شوارع لوس أنجلوس بالجلابيةاعرف أسماء حلقات مسلسل Space Force قبل طرحه يوم 29 مايو الجارىكيف يؤثر تطبيق "معيار المحاسبة الدولى" على قطاع التأمين فى مصر ؟تعرف على أبرز سلع تراجعت وارداتها فى يناير الماضى.. الحديد فى الصدارةحكايات من الذكريات.. الأهلى يرفض ضم خالد الغندور ووليد سليمانالتدريبات الجماعية تحسم الصفقات الإفريقية في حرس الحدودفيروس كورونا يكشف عن ظهور نمور الثلج النادرة فى كازاخستان.. فيديوفيديو.. عواصف شديدة تؤدى إلى انهيار أحد السدود فى كوباوزارة البيئة: نهدف للوصول لنسبة تدوير 100% من المخلفات الخطرة بحلول 2030تعرف على بدايات وأطوال فصول السنة المتبقية بـ2020ميزة لأول مرة.. التعليم: يحق للطالب تأجيل امتحانات الدبلومات الفنية للعام المقبلالنداء الأخير.. كل ما تريد معرفته عن التقدم لفوازير رمضان والموعد النهائي لهاكيف تأخذ عينة فضلات طفلك فى المنزل لتحليلها بالمعمل؟رفع 41 طن قمامة ومخلفات صلبة فى حملة نظافة شاملة بحى شمال مدينة الأقصرنبيل الحلفاوي عن تشجيع الأهلي: سأظل أشاكس وأكيد الزملكاوية

مغادرة 41 حالة عزل المدينة الجامعية ببنى سويف بعد تعافيهم من كورونا

   -  

أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف  على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه قد تم تشغيل مقر  المدينة الجامعية ببنى سويف شرق النيل اعتبارا من 4 مايو الجارى "لاستقبال الحالات الايجابية لفيروس كورونا المستجد المستقرة حالتها لحين التعافى التام والخروج، وذلك فى إطار بروتوكول التعاون بين وزارتى الصحة والسكان والتعليم العالى لتشغيل المدن الجامعية لاستقبال الحالات الثابت ايجابيتها لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وحالتها مستقره ولا تحتاج  لدخول  المستشفيات.

جاء ذلك خلال خلال مناقشته لتقرير مديرية الصحة والذى تضمن تعافى، 41 حالة بينهم أطفال، من فيروس كورونا وخروجهما من المدينة الجامعية والتى تم تخصيصها لاستقبال الحالات الثابت إيجابيتها للفيروس وحالتها مستقرة ولا  تحتاج لدخول المستشفيات  وبذلك يصل إجمالى من تعافى وغادر المدينة الجامعية  52 حاله "منذ تشغيلها "ضمن البروتوكول الموقع بين وزارتى الصحة و التعليم العالى لاستخدام المدن الجامعية فى هذا الغرض.

وأشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة فى بيان اليوم السبت، إلى متابعة محافظ بنى سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدا أنه  تم الاستعداد مسبقا لتشغيل المدينة الجامعية ببنى سويف شرق النيل لاستقبال الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد المستقرة حالتها لحين التعافى التام والخروج عن طريق مديرية الصحة،وذلك من خلال التنسيق مع الغرفة المركزية لوزارة الصحة المسئولة عن نقل الحالات الإيجابية للمستشفيات والمدن الجامعية( 105)،مشيرا إلى أنه تم تجهيز الفرق و المستلزمات الطبية والأدوية وغيرها من التجهيزات الطبية اللازمة موجها  الشكر إلى الدكتور اسامه احمد عبد الفتاح مدير العزل بالمدينه الجامعيه فى الفتره الحاليه والفريق الطبى والتمريض والادارين والخدمات المعاونه على أداء واجبهم تجاه المرضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة